أخبار عاجلة

مؤسسة كل البنات تنفذ مشروع توزيع حقيبة الكرامة بمحافظة الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        222    كلمة

حقيبه

صنعاء – سبأ:
 نفذت مؤسسة كل البنات للتنمية مشروع توزيع حقيبة الكرامة للنازحات في مديريات الضحي والتحيتا وباجل بمحافظة الحديدة .

وأوضحت رئيسة مؤسسة كل البنات للتنمية إنتصار العاضي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المشروع تضمن توزيع أكثر من ألفين حقيبة للنازحات في المديريات المستهدفة كإستجابة للإحتياجات الإنسانية التي يمكن تقديمها للنساء للتخفيف من آثار النزوح.

وأشارت إلى أن هذه المشاريع التي تنفذها المؤسسة تأتي في إطار الإهتمام بالمرأة وقضاياها ومتطلباتها الإنسانية والإجتماعية للإسهام في تحسين وضعها الإجتماعي وتخفيف المعاناة والآثار النفسية والأعباء المعيشية الصعبة التي تعانيها النساء النازحات.

ولفتت العاضي إلى أنه تم توزيع ملصقات وبرشورات توعوية ضمن حملة العودة للمدرسة التي تنفذها المؤسسة .. مثمنة جهود مسئولي محافظة الحديدة والمديريات والمجالس المحلية الذين ساهموا في إنجاح هذا النشاط والوصول للفئات المستهدفة.

وبينت أن المؤسسة تعمل على تمكين الشباب في بناء مستقبل أفضل وتفعيل دورهم في التّنمية المجتمعية من خلال التوعية وبناء القدرات، والمناصرة وتطوير آليات واستراتيجيات العمل مع الشباب وفقاً لقيم الشراكة والتميز .

وأكدت رئيسة مؤسسة كل البنات أن المؤسسة تهدف إلى رفع قدرات الشباب والنساء في المجتمعات الريفية بالمناطق المستهدفة من أجل المساهمة في تنمية صناعة القرار وتعزيز هياكل العمل المؤسسية للمبادرات الشبابية والإجتماعية والإقتصادية والتنموية والتنظيمية.

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *