مؤسسة نهضة شباب تدشن باكورة مشاريعها في الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        318    كلمة

رافقه تنظيم مهرجان تطوعي

مؤسسة نهضة شباب تدشن باكورة مشاريعها في الحديدة

الحديدة نيوز-الحديدة / أحمد كنفاني :

دشنت مؤسسة نهضة شباب للتنمية صباح أمس الأول إنطلاق أولى فعالياتها وأنشطتها المتمثلة بمهرجان النهضة التطوعي الأول الذي يشمل عدداً من البرامج الشبابية والتنموية المختلفة .

وفي حفل التدشين الذي أقيم على قاعة هيئة تطوير تهامة وحضره عدد من ممثلي ومسؤولي السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني أشاد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن أحمد هيج بتأسيس وتكوين مثل هذه المؤسسات النهضوية الفاعلة التي يعول عليها كثيراً في الأخذ بيد الشباب نحو تحقيق الأمال والتطلعات التي ينشدونها والعمل على تأهيلهم وتوحيد طاقاتهم في إطار العمل الطوعي الجماعي وبما يخدم الوطن ومجالات التنمية .

وأكد دعم قيادة السلطة المحلية لمثل هذه المبادرات والأنشطة التطوعية التي تخدم الشباب وتعزز دورهم في المشاركة الفاعلة في بناء المستقبل وعكس وعيهم وثقافتهم بمسؤولياتهم تجاه أنفسهم وتجاه مجتمعهم وتحفيزهم على العمل والسير في الطريق الصحيح .

من جهته عبر رئيس المؤسسة أسامة يحيى باقاضي عن سعادته بتدشين انطلاقة باكورة مشاريع وأنشطة المؤسسة التي ظلت حلماً يراود منتسبيها على مدى سنوات وأكد عزم المؤسسة وكافة منتسبيها المضي قدماً في العمل الطوعي وتحقيق الأهداف النهضوية للمجتمع.

وأكد أن الشباب هم الأمل في صنع الحاضر والمستقبل وتقع عليهم مسؤولية بناء أوطانهم مخاطباً الشباب في مختلف بقاع اليمن بتشمير سواعدهم وتفجير طاقاتهم في البناء لا الهدم والإستشعار بالمسؤولية الماقاة على عاتقهم وأشاد بدعم كل من ساهم في إعداد الحفل وانجاح المهرجان والمضي في مشوار النهضة الذي تنشدة المؤسسة من أهدافها وبرامجها المختلفة.

تخلل مجريات التدشين عدد من الوصلات الإنشادية والغنائية والقصائد الشعرية وريبورتاج عن المؤسسة تناول نشأتها والظروف التي مرت بها عند التأسيس وإفتتاح المعرض المفتوح الذي أحتوى على نماذج مختلفة لأنشطة عدد من منظمات المجتمع المدني في المحافظة ونظمتة المؤسسة في اطار المهرجان مع عدد من البرامج الأخرى التي سيتم تغطيتها في الصحيفة في الأعداد القادمة .

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *