آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

ماذا طلب امير قطر من الملك السعودي؟

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 10, 2014 | لا توجد مشاركة

الملكك ماذا طلب امير قطر من الملك السعودي؟

ماذا طلب امير قطر من الملك السعودي؟

الحديدة نيوز- متابعات
اكد امير قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني للملك السعودي عبدالله العزيز، إن بلاده لا تمارس سياسة المحاور، معتبرا ان غزة أصبحت قبلة الجميع وتحولت الى برميل بارود سينفجر وتصيب شظاياه الجميع.

وافاد موقع “الميادين” امس السبت ان تميم قال إنه نقل للملك السعودي حقيقة ما يجري في غزة خوفا من حرف المسار وليوضح أن قطر لا تمارس سياسة المحاور.

وأوضح انه لا قيمة لقطر بلا انتمائها لمجلس التعاون أو عروبتها وان الطرفين يكملان بعضهما.

واضاف تميم متوجها بكلامه للملك عبدالله: “إن قطر جاهزة للسير وراءك وبإشارتك للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني”.

واعتبر انه امام ضخامة هول الجرائم وحرب الإبادة التي تجري في غزة لا داعي أن تتمسك مصر في مبادرة لا تلبي الحد الأدنى من تطلعات ومطالب الفلسطينيين خصوصا أن الكيان الاسرائيلي هو الذي بحاجة إلى وقف إطلاق النار.

واعرب تميم عن خوفه على تأثير ما يحدث في غزة على المنطقة، قائلا “اصبحت غزة قبلة الجميع وأصبحت كل المشاعر نحو غزة وتحولت غزة الى برميل بارود سينفجر قريبا وتصيب شظاياه الجميع وبالإمكان التحرك قبل فوات الأوان”.

كما اعتبر أمير قطر أن الوضع يتطلب سياسة حكيمة لا تنقذ الشعب الفلسطيني فحسب بل تنقذ المنطقة بأسرها من مخاطر قادمة، داعيا الى الوقوف خلق المقاومة ومطالبها.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك