آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

مالم تقله الحكومة عن هجـوم”العرضي”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 8, 2013 | لا توجد مشاركة

 361 مالم تقله الحكومة عن هجـومالعرضي

مالم تقله الحكومة عن هجـوم”العرضي”

الحديدة نيوز- متابعات

كشفت مصادر مطلعة عن اختفاء 8 سيارات وعربات عسكرية بعد الهجوم على مجمع وزارة الدفاع اليمنية، وأنه تم الإبلاغ عن سرقتها من داخل المجمع، فيما لم يتطرق إليها التقرير الرسمي الحكومي.

وقالت يومية “الأولى” عن مصادر وصفتها بالمطلعة ان السيارات هي: عربة عسكرية، و3 سيارات نوع هايلوكس، وسيارة كورولا، وسيارة تاكسي، وسيارة سنتافي.

وأوضح مصدر عسكري للصحيفة ان الحريق الذي اندلع في وزارة الدفاع لحظة تمركز المسلحين في مباني الدائرة المالية كان يستهدف إحراق أموال نقدية كانت في المكان.

وعلمت الصحيفة من مصدر عسكري آخر وقوع 3 حرائق ليل الخميس والجمعة الماضية في المقار، وأن آخر حريق كان عند الساعة الـ2 من صباح الجمعة.

من جانبه قال السكرتير الصحفي للرئيس عبدربه منصور هادي ان الهجوم الذي وقع على وزارة الدفاع اليمنية كان يستهدف الرئيس شخصيا، مضيفا “الهجوم كان يستهدف الرئيس شخصيا، وأحد أحفاده جرت تصفيته في الهجوم، إلى

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك