آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

“مجتهد”ولي العهد السعودي مدمن مخدرات

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 10, 2016 | لا توجد مشاركة

497 300x186 “مجتهد”ولي العهد السعودي مدمن مخدرات

“مجتهد”ولي العهد السعودي مدمن مخدرات

الحديدة نيوز / خاص 
كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” أن ولي العهد محمد بن نايف مبتلى بالمخدرات وسبق له وأنه تعالج أكثر من مرة منها في أوروبا، كما لفت إلى أن أكبر تجار المخدرات في المملكة السعودية هم متنفذون من آل سعود. وقال “مجتهد” في سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر أن “ما يعلن من ضبط المخدرات لا يساوي ١٠٪ مما يدخل ويوزع حقيقة في المملكة بسبب حصانة الذين يدخلونها ويوزعونها وحماية القضاء والإعلام لهم”،
مشيراً في الوقت نفسه أنّ “أكبر تجار المخدرات هم متنفذون من آل سعود يستخدمون حصانتهم في إدخال وتوزيع المخدرات كتجارة مضمونة بدخل هائل وليذهب الشعب للجحيم”. وأضاف أنّ “الإحصاءات السرية عن المخدرات في المدارس والجامعات والجيش والحرس والداخلية والمدن والقرى والبادية مرعبة”.
وأتت تغريدات “مجتهد” تعليقاً على قضيى اعتقال “الرائد تركي” وهو أحد ضباط مكافحة المخدرات في المملكة، متحدثاً عن أن “الرائد تركي” تحدث عن مافيا وقصد بها مجموعة من المتنفذين في أعلى المناصب في وزارة الداخلية يتقدمهم ثلاث شخصيات مقربة جداً من محمد بن نايف.
وكتب “مجتهد”: “وابن نايف ليس مطلعا فحسب على نشاط هؤلاء وغيرهم باستخدام نفوذهم لتنسيق التهريب والتوزيع بل مستفيد شخصيا وربما يتابع لضمان نصيبه وتحقيق أغراضه”.
وتابع: “ولا تستغرب حماية ابن نايف لأساطين المخدرات، فهو شخصياً مبتلى بعدة أصناف، ولدينا تفاصيل عن طريقته في استخدامها نعتذر عن ذكرها لقذارتها”، ” وسبق أن دخل ابن نايف مصحة خاصة أوربا للتعافي من المخدرات مرتين في حياة والده، وبعد كل مرة يرجع إليها، ويبدو أنه سيحتاج المصحة قريباً”.
كما كشف “مجتهد” أن الديوان الملكي “على علم بحماية بن نايف للمهربين ويتجاهل الأمر لأن الديوان بدوره يغطي على أمراء مناطق حولوا نفوذهم لتجارة المخدرات. جدير ذكره أن الأمن اليمني واللجان الشعبية ضبطت خلال العام الماضي مئات الأطنان من المخدرات التي كانت في طريقها إلى السعودية.
المسيرة نت
التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك