مجلس شباب الثورة الشعبية بالحديدة يستنكر الاعمال الارهابية الاخيرة ويطالب بفضح المتورطين فيها

‏  2 دقائق للقراءة        309    كلمة

مجلس شباب الثورة الشعبية بالحديدة يستنكر الاعمال الارهابية الاخيرة ويطالب بفضح المتورطين فيها

الحديدة نيوز -الحديدة / غمدان أبوعلي

أستنكر مجلس شباب الثورة الشعبية بمحافظة الحديدة بشدة الاحداث الاجرامية والارهابية التي لحقت بالبلد مؤخراً والتي كان آخرها حادث التفجير الانتحاري الذي استهدف طلاب كلية الشرطة بعد ظهر الاربعاء 11/7/2012م , والذي أدى إلى استشهاد عشرة من طلاب الكلية وإصابة ما يقارب من عشرين طالب حالات بعضهم خطرة .

وأدان المجلس  في بيان لة تلك الاعمال الأجرامية التي يقوم بها ضعفاء النفوس ضد الجنود الابرياء …

ودعى المسئولين في الدولة الى ان يتحملوا كامل مسؤولياتهم وطالب من الرئيس عبد ربه منصور هادي وحكومة الوفاق الوطني الى الحفاظ على أمن المواطن واستقرار الوطن , واتخاذ الخطوات السريعة والجادة في إقالة القيادات العسكرية من بقايا عائلة المخلوع علي صالح .

وطالب المجلس من حكومة الوفاق الوطني بفضح كل المتورطين في الجرائم الارهابية السابقة ,, ونشر ما توصلت اليه نتائج التحقيقات في تلك الجرائم على الرأي العام وعبر وسائل الاعلام المختلفة , وإحالة من يثبت تورطهم الى القضاء .

ويطالب من المجتمع الدولي , ودول الجوار بالوفاء بالتزاماتها تجاه اليمن والحفاظ على أمنها وأستقرارها , والذي لن يتحقق إلا بمغادرة المخلوع علي صالح البلاد مقابل الحصانة التي منحت له مخالفة لكل الشرائع والاعراف الدينية والدولية .

ويؤكد أن شباب الثورة لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام استمرار مثل هذه الحوادث وتكرارها حيث وان المجلس والذي يمكن ان يعيدنا إلى المطالبة بالحسم الثوري ومطاردة ومحاكمة بقايا العائلة وفلول النظام السابق .

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *