مجهولون يرمون قنبلة غازية على منزل المحامي المغلس بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        240    كلمة

 

مجهولون يرمون قنبلة غازية على منزل المحامي المغلس بالحديدة

4

الحديدة نيوز / خاص

أقدم مجهولون يستقلون دراجة نارية على رمي قنبلة غازية على منزل المحامي عبدالباقي مغلس بمدينة الحديدة في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس ولاذوا بالفرار.
وقال المحامي عبدالباقي مغلس في تصريح صحفي إنه وفي تمام الساعة العاشرة والنصف تقريباً قام شخصان مجهولان يقودان دراجة نارية برمي قنبلة غازية أمام منزلي الكائن في حارة القاهرة الدمغة الجديدة مما تسبب في إحداث الخوف والهلع بين إفراد أسرتي ودخول الغاز الى المنزل بشكل كبير واختناق عدد من أفراد الاسرة، الأمر الذي كاد أن يودي بوفاة البعض منهم لولا خروج الجميع الى الشارع، مؤكداً بأنه لم ترصد أية خسائر بشرية في الحادثة.
وأشار مغلس الى أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة تحركت إلى مكان الحادث للمعاينة وقامت بأخذ القنبلة الفارغة فقط دون أخذ أقوال أو فحص من المعمل الجنائى أو أجراء أية تحقيقات في الحادثة.
وناشد عبر هذا البلاغ مدير الأمن بالمحافظة بالتوجيه بالتحقيق الجاد والتحري ومتابعة المتورطين والمسؤولين عن تسريب مثل هذه المواد والقنابل الغازية للقيام بأعمال اجرامية وزعزعة الأمن والمواطنين لاسيما وأن هذه المواد لا تملكها إلا الجهات المعنية في الدولة وضبطهم وإحالتهم للقضاء. ” الجمهورية نت ”

 

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *