محافظا تعز وإب يختتمان دورة تدريبية لكبار المدربين في نهج القراءة المبكرة بإقليم الجند

‏  2 دقائق للقراءة        262    كلمة

14

محافظا تعز وإب يختتمان دورة تدريبية لكبار المدربين في نهج القراءة المبكرة بإقليم الجند

الحديدة نيوز / خاص

 اختتمت اليوم بمدينة تعز الدورة التدريبية الخاصة بكبار المدربين في مجال مهارات نهج القراءة المبكرة بمشاركة 64 مشاركا ومشاركة من منتسبي الحقل التربوي بإقليم الجند واستمرت على مدى 15 يوم.

وفي حفل الاختتام أكد محافظ تعز شوقي أحمد هائل على أهمية إيلاء قطاع التعليم اهتماما استثنائيا باعتباره المدخل الصحيح للنهوض بإقليم الجند, وشدد المحافظ شوقي على تجنيب التعليم المماحكات السياسية والحزبية المعيقة لمستقبل أبناءنا الطلاب.. مؤكدا أنه سيتم العمل على تصحيح مجمل الاختلالات التعليمية والتربوية للنهوض بواقع التعليم وتحسين مخرجاته.

ولفت محافظ تعز إلى أن إقليم الجند يمتلك ثروة بشرية يكمن استغلالها واستثمارها بالشكل المطلوب وبما يجعل من هذا الإقليم نموذجا يحتذي به.

مشير إلى ضرورة تفعيل الأنشطة الثقافية والرياضية في المدارس باعتبارها حاضنة المواهب والإبداع في مختلف المجالات.

من جانبه قال محافظ إب القاضي يحيى الإرياني أن مخرجات الدورة التدريبية ستعمل على إحداث نقلة نوعية في نهج القراءة المبكرة وتحسين المستوى التعليمي لأبنائنا الطلاب, مؤكدا أن الدورة أقيمت على أسس علمية صحيحة وسيكون لها مردود ايجابي على العملية التعليمية والتربوية بشكل عام, لافتا إلى أهمية استمرار عقد الدورات المشتركة لإقليم الجند في مختلف المجالات.

هذا وقد قام محافظا تعز وإب ومعهما رئيس اللجنة العليا للانتخابات القاضي محمد حسين الحكيمي ووكيل وزارة الإدارة المحلية أمين ألمقطري ورئيس جامعة إب الدكتور عبد العزيز الشعيبي ومدير مكتب التربية بتعز عبد الفتاح جمال بتكريم المشاركين بالدورة التدريبية بشهائد تقديرية.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *