آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

محافظة الحديدة تكرم عدد من رجال الأمن واللجان الشعبية المبرزين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 30, 2016 | لا توجد مشاركة

12923224 1204203256264364 1454909089768346816 n 300x198 محافظة الحديدة تكرم عدد من رجال الأمن واللجان الشعبية المبرزين

محافظة الحديدة تكرم عدد من رجال الأمن واللجان الشعبية المبرزين

الحديدة ينوز / خاص 

كرمت قيادة محافظة الحديدة والإدارة العامة لشرطة محافظة الحديدة عددا من الضباط وصف ضباط وجنود الشرطة ومنتسبي اللجان الشعبية المبرزين في ادائهم وواجبهم الامني بمناسبة مرور عام من الصمود في مواجهة العدوان السعودي الامريكي.
وفي التكريم اشاد القائم باعمال محافظ المحافظة علي بن علي القوزي بالجهود الامنية التي يبذلها افراد الشرطة من منتسبي الوحدات الامنية واللجان الشعبية في ترسيخ الامن والاستقرار في المحافظة.

وأكد القوزي أن الأبطال من رجال الامن الذين يسهرون من اجل حماية المواطنين هم الاجدر بالتكريم والتقدير وذلك ككلمة حق تجاه الجهود الكبيرة المبذولة من قبلهم.
وفي التكريم الذي حضره قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء سعيد محمد الحريري والقائم باعمال أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد عياش قحيم استعرض مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالحميد المؤيد الدور البطولي لأفراد الامن الذين يقدمون ارواحهم في سبيل امن واستقرار الوطن.

واشاد المؤيد بالتضحية والفداء التي يقوم بها هؤلاء الابطال من منتسبي الامن واللجان الشعبية لحفظ السكينة العامة في المحافظة في ظل محاولات العدوان لزعزعة أمن الوطن عبر خلاياه وأدواته لتحقيق أهدافه البغيضة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم قادة الوحدات الامنية المبرزة والضباط وصف الضباط واللجان الشعبية وعقال الحارات الذين كان لهم دور في حفظ الامن بالمحافظة ومديرياتها.

” سبأ نت ”

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك