محافظ الحديدة صخر الوجية : توفير احتياجات الموطنين ستكون في صدارة أولويات قيادة المحافظة

‏  2 دقائق للقراءة        236    كلمة
74
محافظ الحديدة صخر الوجية  : توفير احتياجات الموطنين ستكون في صدارة أولويات قيادة المحافظة 
 
الحديدة نيوز – سهيل سمير

ترأس اجتماع المكتب التنفيذي الأول الأستاذ صخر أحمد الوجية محافظ محافظة الحديدة رئيس المجلس المحلي في اجتماعهم بمركز المعلومات بمبنى المحافظة  و في الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي العميد/ حسن هيج  والوكلاء المساعدين  دعا المحافظ صخر جميع  مدراء المكاتب والمؤسسات إلى تضافر الجهود  من أجل الحديدة  وفي مقدمتها مشكلة الكهرباء والصرف الصحي والنظافة  وغيرها من الخدمات التي يحتاج إليها المواطنين .

 

داعياً الجميع إلى ترك الخلافات السياسية و المهاترات ونكون جميعاً يداً واحدة من اجل الحديدة  وقال المحافظ بأنه ليس محسوب على فئة محدده ولا على حزب وليكن  حزبنا الحديدة .

وشدد المحافظ صخر الوجيه على أهمية مضاعفة الجهود من قبل الجميع لتطوير الأداء في  كافة المكاتب التنفيذية بالمحافظة  وتلافي أية جوانب قصور, وأكد  أن توفير احتياجات الموطنين ستكون في صدارة أولويات قيادة المحافظة خلال المرحلة القادمة .

وكان المجتمعون من  مدراء عموم مؤسسة الكهرباء والمياه والصرف الصحي  والنفط والنظافة استعرضوا  المشاكل التي تواجههم من خلال  العمل  والعراقيل والصعوبات و تعطل بعض الآليات الخاصة بالنظافة و انخفاض   كميات المشتقات النفطية المخصصة للمحافظة وغيرها .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *