آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

محافظ الحديدة يؤكد وصول سفن تجارية محملة بمواد غذائية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 8, 2015 | لا توجد مشاركة

الحديده4 محافظ الحديدة يؤكد وصول سفن تجارية محملة بمواد غذائية

الحديدة – سبأنت:
أكد محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج وصول عدد من السفن التجارية التي تحمل على متنها كميات مختلفة من المواد الغذائية لتغطية السوق المحلي بإحتياجاتها من المواد الغذائية خلال اليومين القادمين.

وأوضح الهيج في لقائه اليوم القيادات الأمنية ومدراء عموم الجمارك والصناعة والغرفة التجارية وأعضاء المجالس المحلية بالمحافظة أن قيادة المحافظة سعت مع مجموعة كبيرة من رجال المال والاعمال إلى استيراد المواد الغذائية لتغطية أي عجز من المواد الغذائية في السوق المحلي.

من جهة أخرى ناقش محافظ الحديدة مع المختصين بفرع شركة النفط اليمنية الآلية المناسبة لتوفير المشتقات النفطية لإنهاء الأزمة التي تعانيها المحافظة نتيجة انعدام البترول والديزل .

مشدداً على ضرورة توفير المشتقات النفطية في إطار المحافظة وتضافر الجهود لتعزيز العمل الرقابي على عملية بيع وتوزيع المشتقات وكذا معالجة الاختلالات ووضع الأولويات المناسبة .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك