أخبار عاجلة

محافظ الحديدة يكرم عدد من الممرضين بمركز اسعاف الاطفال بهيئة مستشفى الثورة

‏  2 دقائق للقراءة        219    كلمة

محافظ الحديدة يكرم عدد من الممرضين بمركز اسعاف الاطفال بهيئة مستشفى الثورة

الحديدة نيوز- الحديدة – سبأنت:

 كرم محافظ الحديدة أكرم عبدالله عطية اليوم الممرضين المبرزين في مركز إسعاف الأطفال النموذجي بهيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة.

وفي الحفل أشاد محافظ الحديدة بالمستوى الراقي الذي وصلت إليه هيئة مستشفى الثورة العام في مجال الخدمات الطبية المتميزة في مختلف المراكز والأقسام الطبية.

وأكد على الأهمية التي تحتلها مراكز إسعاف الأطفال والمختبرات في تحسين مستوى الخدمات الطبية في المستشفيات .

فيما أشار رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور خالد سهيل الى أن التكريم اعتراف بالجهود التي بذلها الطاقم الطبي في المركز وتأكيدا على ان المتميزين والمتفانيين في العمل سيجدون كل الرعاية والاهتمام من قيادة الهيئة والمحافظة..لافتا إلى أن الهيئة ستكرم خلال الأيام القادمة مجموعة من الممرضين والممرضات في الأقسام الطبية المختلفة.

وكان محافظ المحافظة قد أطلع على الخدمات الطبية التي يقدمها مركز إسعاف الاطفال وأستمع من المختصين الى شرح عن الخدمات الطبية التي يقدمها المركز، وأطلع على المختبر المركزي الذي تم إعادة تأهيله وتزويده بالكوادر الطبية المختصة والمعدات الطبية الحديثة.

كما قام المحافظ بافتتاح مركز التدريب والتأهيل والتعليم المستمر بالهيئة الذي يهدف إلى تقديم أنشطة تدريبية متنوعة لرفع مستوى مهارات الكادر الطبي والفني والإداري

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *