محافظ تعز يدشن برنامج تسليم البطاقة الخدمية لطلبة الجامعات والمعاهد الحكومية والخاصة

‏  2 دقائق للقراءة        304    كلمة

محافظ تعز يدشن برنامج تسليم البطاقة الخدمية لطلبة الجامعات والمعاهد الحكومية والخاصة

unnamed

 الحديدة نيوز / خاص

دشن محافظ تعز شوقي احمد هائل اليوم برنامج تسليم البطاقة الخدمية لجميع طلاب وطالبات الجامعات والمعاهد الحكومية والخاصة في محافظة تعز في المجالات الصحية والتعليمية والغذائية الذي ينفذه البرنامج الوطني – خطى نحو التعليم – تحت شعار حملة “أنا طالب ” بدعم ورعاية من السلطة المحلية والقطاع الخاص ورجال الأعمال بالمحافظة .

يهدف البرنامج إلى الاسهام في تحفيز الطلاب على مواصلة مشوارهم التعليمي وترسيخ أواصر التكافل والانتماء والولاء للوطن ودعم الطلاب اقتصاديا وفكريا وثقافيا ولفت نظر الحكومة والمجتمع لحقوق الطالب وذلك لما يعانيه في مسيرته التعليمية.

وعبر محافظ تعز عن تقديره للشباب المبادرين بهذا البرنامج النوعي .. مشيرا الى أن شباب تعز المبدع والمنتج للأفكار العملية المفيدة قادر على إنجاح هذا البرنامج الخير.

وشدد على ضرورة الأخذ بأيدي الطلاب في ظل هذه الظروف الاقتصادية .. داعيا القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني على أهمية إسناد هذا البرنامج .

وأهاب بالجامعات والنقابات الطلابية القيام بدورهما تجاه الطلاب .. لافتا إلى أن هذا البرنامج ليس بالأمر الهين عندما ندرك متطلبات أكثر من 940 ألف طالب وطالبة في مختلف مراحل التعليم وحوالي 50 ألف طالب وطالبة في الجامعات والمعاهد .. مؤكدا بأنه سيقف مع الشباب في تسهيل مهمتهم العظيمة والنبيلة .

وألقى رئيس البرنامج رمزي العامري والأمين العام وليد الكريمي كلمتان استعرضا فيهما إصرار الشباب في البرنامج على بذل كل الجهود لانجاحه بتضافر جهود كل الخيرين .. مؤكدين أن البرنامج في مرحلته الأولى سيستهدف حوالي 4 ألف طالب وطالبة والسير بخطى تصاعدية مستمرة بالدعم والتنسيق مع أكثر من الف مؤسسة خاصة وعامة.

حضر التدشين رئيس جامعة السعيد الدكتور عبده احمد الدقاف.

عن gamdan

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *