محافظ تعز يناقش مع المكونات السياسية وأنصار الله رؤية أبناء المحافظة لمعالجة الازمة الراهنة

‏  2 دقائق للقراءة        222    كلمة

5

محافظ تعز يناقش مع المكونات السياسية وأنصار الله رؤية أبناء المحافظة لمعالجة الازمة الراهنة

الحديدة نيوز / تعز

ناقش محافظ تعز شوقي احمد هائل اليوم مع ممثلي الأحزاب والمكونات السياسية وأنصار الله مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية بالمحافظة وخطوات اعداد الرؤية المزمع تقديمها من جميع المكونات السياسية بالمحافظة لمعالجة الازمة الراهنة التي يمر بها الوطن.

وفي اللقاء، ثمن المحافظ شوقي هائل الجهود الوطنية المخلصة لمكونات المحافظة بهدف تجاوز كل اشكال الصراعات والعمل على معالجة مجمل القضايا بمسئولية، مؤكدا على أهمية التركيز على القضايا الاستراتيجية التي تهم الوطن وأمنه واستقراره والابتعاد عن الخلافات الجانبية التي لا تنسجم مع القضايا الجوهرية التي تعبر عن آمال وتطلعات أبناء الشعب اليمني، داعيا جميع المكونات الى مواصلة العمل بروح الفريق الواحد لما فيه مصلحة المحافظة خصوصا والوطن بشكل عام.

 من جانبهم أكد ممثلو المكونات السياسية بالمحافظة أن الرؤية الخاصة بحل الازمة والتي من المقرر إنجازها خلال الفترة القليلة القادمة تأتي مبادرة من أبناء محافظة تعز لجميع القوى السياسية على الساحة الوطنية للإسهام في اخراج الوطن من محنته الراهنة وفقا للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني واتفاق السلم والشراكة الوطنية.

معبرين عن تقديرهم لجهود السلطة المحلية بالمحافظة الهادفة الى خلق اصطفاف وطني مسئول لجميع أبناء المحافظة ومكوناتها السياسية لتعزيز حالة الامن والاستقرار وحفظ السكينة العامة للمواطنين.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *