أخبار عاجلة

محرك البحث مصادرنت: يطلق نسخته الجديده للهواتف الذكية

‏  2 دقائق للقراءة        250    كلمة

محرك البحث مصادرنت: يطلق نسخته الجديده للهواتف الذكية

11

الحديدة نيوز / خاص

في سعيها لتطبيق شعارها المميز “أخبار اليمن من جميع المصادر” اطلقت إدارة محرك البحث اليمني الشهير “مصادر نت” نسختها الجديدة للأجهزة الذكية بحيث أصبح متاحا للمتصفحين في كل أنحاء العالم وعلى كل أنواع الأجهزة المتصلة بالإنترنت سواء منها الهاتف المحمول أو الأجهزة اللوحية المتصل بالإنترنت “مهما كان نوعها”.
وقد صممت هذه النسخة للأجهزة المحمولة بمختلف أنواعها, بشكل فائق الروعة وبإبداع تظهر فيه القدر الكبير من العناية والتقنية العالية التي تجعله محرك البحث الأحدث والأكثر تطورا للعمل على مختلف منصات الهواتف الذكية ومتناسبا مع مختلف شاشات العرض ايضا.

يأتي ذلك حرصا من إدارة الموقع على تقديم الخدمات للجمهور على في شتى أصقاع الأرض وبأسهل الطرق، في وقت يعاني الكثير من الزوار من صعوبة تصفح الكثير من المواقع الأخرى وخصوصاً مستخدمي الأجهزة المحمولة نظراً لإعتماد تصاميمها على أنظمة الكمبيوتر المعروفة.
ونظراً لانتشار تكنولوجيا الهواتف الذكيه والاجهزة اللوحية بشكل كبير والتي تحتاج الى تطبقيات خفيفة تتناسب مع انظمة التشغيل الخاصة بها فقد عزمت ادارة محرك البحث اليمني “مصادر نت” اطلاق نسختها المميزة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي صممت بإحترافية وعلى مستوى عال من الدقة المتناهية في العمل البرمجي لكى تتلائم مع جميع انظمة تشغيل الاندرويد والاجهزة اللوحية.
رابط نسخة الجوال
www.m.msader-ye.net

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *