أخبار عاجلة

محلي الحديدة يقر آلية للبحث عن شركات لدراسة المشاريع

‏  2 دقائق للقراءة        216    كلمة
حديدة
محلي الحديدة يقر آلية للبحث عن شركات لدراسة المشاريع
الحديدة ـ سبأنت:
أقرت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي لمحافظة الحديدة برئاسة المحافظ صخر أحمد الوجية آلية للبحث عن شركات استشارية متخصصة تكون هي المرجع الرئيسي للمحافظة لإعداد أي دراسات للمشاريع التي تعتزم المحافظة تنفيذها.

وأكدت الهيئة أن وجود مثل هذه الشركات المتخصصة في إعداد الدراسات سيسهل على المحافظة اتخاذ القرارات الصحيحة حيال المشاريع التنموية الكبيرة التي تنوي المحافظة تنفيذها على مستوى المحافظة بهدف الحصول على مشاريع متميزة.

وشددت الهيئة على أهمية البحث عن شركة متخصصة تقوم بإعداد الدراسات الخاصة بإعادة تأهيل مستشفى العلفي بالمواصفات الطبية العالية وبالشروط التي ستطرحها شركات الدراسة المتخصصة التي ستقوم بعملية تنفيذ الدراسات الخاصة بمستشفى العلفي.

ووافقت الهيئة في اجتماعها الذي حضره أمين عام المجلس المحلي حسن أحمد ورئيس لجنة التخطيط والمالية إبراهيم المعمري على شراء عربة إطفاء متكاملة بالمواصفات المطلوبة وذلك لمواجهة حالات الحرائق التي تتعرض لها المحافظة.

كما وافقت الهيئة على منح مركز الغسيل الكلوي خمسة ملايين ريال لمواجهة العجز المالي الذي يتعرض له والذي قد يتسبب في تعرض المركز للتوقف مما يعرض حالات النزلاء للخطر، بالإضافة إلى تنفيذ عدد من الأكشاك الأمنية في ساحل المحافظة يكون هدفها تواجد رجال الأمن لحفظ الأمن خلال المناسبات.

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

تعليق واحد

  1. والزبالة نحن ندفع رسوم نظافة وتحسين ولا علاقة لنا بعمال النظافة الموزعين على فلل الحي التجاري ويجب التعاقد مع شركة خاصة للنظافة مثل باقي بلديات العالم ومن أموالنا التي ندفعها كرسوم على الفواتير الماء والكهرباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *