أخبار عاجلة

محمد أبو لحوم: على المعارضة إيقاف بعض التعيينات اللامسؤولة

‏  4 دقائق للقراءة        735    كلمة




                      في تدشين فرع العدالة والبناء بذمار..

محمد أبو لحوم: على المعارضة إيقاف بعض التعيينات اللامسؤولة وإذا لم يقم هادي والحكومة بما كلفناهم به فسنقول لهم آن الرحيل

الحديدة نيوز / صنعاء /  يحيى الشرفي

قال رئيس اللجنة التحضيرية لتنظيم العدالة والبناء – الأستاذ/ محمد علي أبو لحوم إن على الرئيس هادي أن يعلم أن الشعب هو من انتخبه ليقوم بعمله بمعية الحكومة على أكمل وجه وأن يلبيا في ذلك مطالب الشعب التي كلفوه بها، مشيراً إلى أن اليمن الجديد لم يعد مكاناً لأن تحكمه عائلة أو أسرة أو قبيلة وأن الثورة لن تسمح بعودة عجلة التاريخ للوراء.

وقال أبو لحوم في كلمة له اليوم خلال حفل افتتاح فرع التنظيم بمحافظة ذمار "عليهم القيام بما كلفناهم به فإذا خرجوا عن ذلك فسنقول لهم قد آن الرحيل لأن الشعب اليمني لن يقبل بعودة الماضي".

مشيراً إلى أن التسامح والتهاون في بعض المواقف من قبل الكيانات الثورية لا يعني أن الثورة قد هدأت وأن هذا التسامح لن يستمر طويلاً، وعليهم أن يتواءموا مع هذا التسامح ويتعاملوا معه حتى يتمكن الجميع من بناء اليمن الجديد.

وأكد في سياق كلمته على ضرورة توحيد القوات المسلحة توحيداً أبدياً وأن ذلك شرط أساسي لتعزيز دولة النظام والقانون، مشيراً إلى أن ما تشهده اليمن حالياً من قطاعات مسلحة مننتشرة في كل مكان لا تشرفنا كشعب الإيمان والحكمة، وأن ما  يجري من عمليات إرهابية كان آخرها تفجيرات السبعين وكلية الشرطة  أو ما يجري من أحداث  في مدينة المنصورة في عدن والتفجيرات الإجرامية هنا وهناك تأتي  نتيجة للخلافات وانقسام الجيش.

معبرا عن شكرة وتقديرة لكل شباب الثورة في مختلف الساحاات والميادين"  الذين لولا هم لما قامت هذه الثورة".

مؤكداً في الوقت ذاته ملكية الشعب لقوات الفرقة والحرس الجمهوري وما يحدث من جرائم إرهابية تستهدف حماة الوطن في القوات المسلحة لا تفرق بين مؤيد ومعارض ولكنها تستهدف الجميع، ما يستدعي وجوب إنهاء الانقسام في وحدات الجيش والأمن ووضع حدٍ للخلافات التي ستفتح الطريق لأعداء الوطن والعبث بالأمن والاستقرار.

ودعا في نهاية حديثه المعارضة – والتي ناضلت طيلة (30) عاماً – إلى القيام بمهامها وأن تضع حداً لبعض التعيينات دون أن تتعصب مع أي شخصية أو حزب وأن يكون المعيار هو الكفاءة.

إلى ذلك عبر رئيس اللجنة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك بمحافظة ذمار شعلان الابرط عن ترحيب أحزاب اللقاء المشترك وارتياحها الكبير بتدشين فرع تنظيم العدالة والبناء مؤكداً أنه سيمثل رافداً قوياً للعملية السياسية في اليمن، مشيراً إلى أن المرحلة تنتضر من الجميع الوقوف بمسؤولية إلى جانب حكومة الوفاق ورئيس الجمهورية المنتخب هادي لإرخاج اليمن إلى المستقبل الذي ننتضره.

وقد ألقيت العديد من الكلمات وقدمت العديد من الفقرات الفنية والإنشادية المستوحاة من أناشيد الثورة السلمية قدمتها فرقة العدالة والبناء الفنية نالت استحسان الحضور.

كما ألقى أ. عبدالعزيز جباري – عضو مجلس النواب كلمة عن فرع قيادة التنظيم بمحافظة ذمار رحب فيها بالحاضرين، وكان في مقدمة مستقبلي الوفد القادم من صنعاء وحضرموت.

عن gamdan

شاهد أيضاً

اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة تحققها مجموعة من برامج  قناة السعيدة على منصتي فيس بوك ويوتيوب في أول ايام رمضان

‏‏  2 دقائق للقراءة        377    كلمةفي اول ايام شهر رمضان المبارك اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *