محمد الحوثي يوجه بمتابعة السفينة التجارية المحملة بالمازوت لكهرباء الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        335    كلمة
22

محمد الحوثي يوجه بمتابعة السفينة التجارية المحملة بالمازوت لكهرباء الحديدة

الحديدة نيوز / خاص 
رأس رئيس اللجنة الثورية العليا الاخ محمد علي الحوثي، اليوم بصنعاء، اجتماع مجلس القائمين باعمال الوزراء، والذي وقف امام عدد من القضايا والمستجدات على الساحة الوطنية. وفي مستهل الاجتماع قدم رئيس اللجنة الثورية العليا، التهاني والتبريكات لقائد الثورة والشعب اليمني وجيشه الباسل ولجانه الشعبية بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك..
مؤكدا على جميع الوزارات والمؤسسات الانضباط التام خلال الشهر الفضيل وعدم تعطيل مصالح المواطنين من خلال الالتزام بالدوام الرسمي والحضور لحل متطلبات وقضايا الناس. وتطرق الى مستجدات الاوضاع الخاصة بعدم التزام تحالف العدوان بالهدنة التي ترعاها الامم المتحدة واستمرار خروقاته في كثير من الجبهات..
مشيرا الى اهمية تعزيز دور الاعلام في التوعية الوطنية وتعزيز قيم الولاء الوطني على نحو منهجي ومؤثر. ووقف الاجتماع امام الاوضاع السيئة التي يعانيها ابناء محافظة الحديدة جراء انعدام الكهرباء في ظل ارتفاع درجات الحرارة في الصيف الحالي الى مستويات قياسية، والعراقيل المفتعلة من تحالف العدوان السعودي لتعميق هذه المعاناة واستمرارها.
واستمع الاجتماع الى ايضاحات من القائم باعمال وزير الكهرباء، حول العوائق التي لازال تحالف العدوان السعودي يفرضها للحيلولة دون دخول شحنة المازوت الخاصة بمحطة كهرباء الحديدة منذ اسابيع.. مشيرا الى ان السفينة التجارية التي تحمل شحنة المازوت الخاصة بمحطة كهرباء الحديدة ، لازالت ممنوعة من دخول الميناء للتفريغ رغم تفتيشها وحصولها على التصريحات المطلوبة.
وناشد الاجتماع المجتمع الدولي والامم المتحدة بتحمل مسئوليتهم الانسانية والاخلاقية تجاه هذه التصرفات غير المبررة لتحالف العدوان السعودي ضد اليمن وشعبها.. مؤكدا على اهمية اتخاذ كل الاجراءات اللازمة لرفع المعاناة عن ابناء الحديدة وسرعة تشغيل محطة كهرباء الحديدة وتامين الوقود اللازم لها لفترة كافية.
ووجه وزارة الكهرباء وشركة النفط بمتابعة وصول السفينة التجارية المحملة بالمازوت لكهرباء الحديدة، وتأمين كميات اضافية للاشهر القادمة، بما يضمن استمرارية التشغيل لمحطة كهرباء الحديدة ورفع المعاناة عن ابنائها، مع التأكيد على توفير خمسة الاف طن من المازوت لمحطة المخاء الكهروحرارية .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *