أخبار عاجلة

مخرجات الحوار.. في مؤسسات تعز التعليمية

‏  2 دقائق للقراءة        282    كلمة
مخرجات الحوار.. في مؤسسات تعز التعليمية
1388939037

الحديدة نيوز / تعز – خاص
تواصل منظمة صدى الخيرية للتنمية والتأهيل بتعز تنفيذ الحملة الميدانية التوعوية الخاصة بمخرجات مؤتمر الحوار الوطني.
واوضح المدير التنفيذي للمنظمة سامي الذيب ان الحملة تتمثل بقيام الفرق التابعة للمنظمة وعلى مدى اسبوع بتوزيع البروشورات والمطويات والملصقات التوعوية على مختلف التجمعات السكانية في المدارس والمعاهد والجامعات والتجمعات السكانية بمديريات المظفر، صالة، القاهرة والتعزية بهدف اطلاع الرأي العام بتلك المخرجات ومدى تلبيتها لتطلعات المواطنين في ترسيخ العدالة والمساواة والاستقرار ووضع حد لانتهاكات حقوق الانسان.
مشيراً أن التركيز على المؤسسات التعليمية الهدف منه إيصال مخرجات الحوار الوطني إلى الشباب باعتبارهم الكيزةالأساسية للتغيير المنشود في بناء اليمن الجديد، وتعزيز دورهم في هذا الجانب بما يساهم في تحقيق المخرجات لغاياتها وأهدافها الاستراتيجية. 
وكان فريق المنظمة قام بعملية التوعية في جامعة تعز، كلية الآداب، في أول ايام الحملة وشرح مضمون الحملة للطلبة الجامعيين أثناء المحاضرات الأكاديمية، بالتعاون مع قيادة الجامعة.
وعلى مدى أسبوع تقوم فرق منظمة صدى بالتواجد في مدارس وجامعات تعز للالتقاء بالطلاب والطالبات وتوضيح أهمية نتائج مخرجات الحوار الوطني، خاصة فيما يتعلق بمخرجات فريقي (العدالة الانتقالية والحقوق والحريات).

وتنفذ المنظمة بعد الحملة الميدانية مجموعة من الندوات التوعوية في تعز تستهدف المجتمعات المحلية والشباب يقدمها عدد من القضاء والمتخصصين لتوضيح أهمية مخرجات فريقي العدالة الامنتقالية والحقوق والحريات، وفوائدها التي سيجنيها المواطن العادي.

عن gamdan

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *