مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        209    كلمة

الحديدة

أحرزت ثانوية خولة بنت الأزور الثانوية المركز الأول في المسابقة المنهجية لأوائل طلبة المرحلة الثانوية”القسم العلمي” لمدارس مديرية الحوك.

شارك في المسابقة التي نظمها في ستة أيام قسم الأنشطة المدرسية بالتنسيق مع قسم التوجيه بإدارة التربية بالمديرية، 11 مدرسة حكومية وأهلية.

وتمكنت طالبات فريق مدرسة خولة بنت الأزور من الفوز بكأس المركز الأول في المسابقة بفوزهن في اللقاء الأخير مع طالبات فريق مدرسة الثقافة بفارق عشر درجات، فيما حلت طالبات مدرسة الثقافة بالمركز الثاني، ومدرسة عذبان الأساسية الثانوية في المركز الثالث ومدرسة العروبة بالمركز الرابع وكذا حصولها على كأس الفريق المثالي.

وفي الإختتام بحضور مدير عام مديرية الحوك علي إبراهيم هندي ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة علي الطبيشي ورئيس شعبة التعليم بالمحافظة علي سلام .. أشار أمين عام محلي المديرية علي باري جرب ومدير إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية بالمحافظة خالد حسن زيد، إلى أهمية إقامة هذه الأنشطة بما من شأنه الإرتقاء بمستوى الطالب والعملية التعليمية وتعزيز التنافس الشريف في أوساط الطلاب والطالبات.

تخلل الحفل الذي تم خلاله تكريم الفائزات بالمراكز الأولى والمشاركات بالكؤوس والشهادات والجوائز العينية، فقرات أدبية وفنية قدمتها مدارس آمال المجد وعذبان وبن سيناء وكذا ومسرحية قدمها طلاب مدرسة الصباح الثانوية.

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *