مدرسة عذبان تحتفل بأوائل الطالبات للفصل الدراسي الاول والمبرزات في الانشطة المدرسية

‏  2 دقائق للقراءة        322    كلمة

عذبان

مدرسة عذبان تحتفل بأوائل الطالبات للفصل الدراسي الاول والمبرزات في الانشطة المدرسية

الحديدة نيوز- الحديدة

برعاية محافظ محافظة الحديدة – رئيس المجلس المحلي المهندس/أكرم عبدالله عطية أقامت مدرسة عذبان الأساسية الثانوية للبنات حفلاً تكريمياً لأوائل الطالبات والمبرزات في مجال الأنشطة المدرسية في الفصل الدراسي الأول للعام 2012م/2013م .

وفي الحفل الذي بداء بآيات من الذكر الحكيم  القت  مديرة المدرسة  كلمة رحبت في مستهلها  بالحاضرين جميعاً وهنات الطالبات الأوائل بالتفوق ونوهت في هذه الكلمة بأن بناء اليمن لن يكون إلا بالعلم والعقول الشبابية النيرة المتعلمة وحثت فيها طالبات الشهادة الثانوية على المثابرة والأجتهاد لينلن التفوق والنجاح والحصول على معدلات عالية .

من جانبه  ألقى مدير مكتب التربية بمديرية الحوك الأستاذ عبده هبه الشريف كلمة أثنى فيها على الجهود التي تبدلها إدارة المدرسة وعلى راسهم الأستاذة/ صباح هبه مكي من أجل الرقي بمستوى المدرسة .

كما ألقى الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية الحوك ورئيس مجلس الآباء بالمدرسىة الاستاذ/ جماعي سالم كليب رحب فيها بالحاضرين جميعاً وشكر إدارة المدرسة على الجهود التي تبذلها لكي تصبح مدرسة عذبان من أوائل المدارس على مستوى المحافظة ..

هذا وكان الحفل  قد تخلله عدد من الفقرات الانشادية والفنية حيث  قدمت زهرات عذبان  أنشودة ترحيبيه بعنوان يا طيو رالهناء وأنشودة درب النجاح قدمتها فرقة الأنشاد بالمدرسة وأنشودة على طاري الفرح نحكي ثم مسرحية بعنوان العلم والجهل ..

حضر الأحتفال الأستاذ أحمد علي قاسم مدير مؤسسة عذبان التجارية بالحديدة والدكتور/علي بهلول مدير عام مكتب التربية بالمحافظة والأستاذ/علي هبه مكي نائب مدير المواصلات بالحديدة والأستاذة/ نوال العقيلي مديرة إدارة تعليم الفتاه بالمحافظة والأستاذ /جماعي سالم كليب الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية والأستاذ عبده هبه الشريف مدير مكتب التربية بمديرية الحوك والأستاذة مريم الحاج نائب مدير مكتب التربية بمديرية الحوك وعدد من أولياء الأمور و عدد من الإعلاميين بالمحافظة..

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *