آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

مدرسة عذبان تحتفل بأوائل الطالبات للفصل الدراسي الاول والمبرزات في الانشطة المدرسية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 24, 2013 | لا توجد مشاركة

عذبان مدرسة عذبان تحتفل بأوائل الطالبات للفصل الدراسي الاول والمبرزات في الانشطة المدرسية

مدرسة عذبان تحتفل بأوائل الطالبات للفصل الدراسي الاول والمبرزات في الانشطة المدرسية

الحديدة نيوز- الحديدة

برعاية محافظ محافظة الحديدة – رئيس المجلس المحلي المهندس/أكرم عبدالله عطية أقامت مدرسة عذبان الأساسية الثانوية للبنات حفلاً تكريمياً لأوائل الطالبات والمبرزات في مجال الأنشطة المدرسية في الفصل الدراسي الأول للعام 2012م/2013م .

وفي الحفل الذي بداء بآيات من الذكر الحكيم  القت  مديرة المدرسة  كلمة رحبت في مستهلها  بالحاضرين جميعاً وهنات الطالبات الأوائل بالتفوق ونوهت في هذه الكلمة بأن بناء اليمن لن يكون إلا بالعلم والعقول الشبابية النيرة المتعلمة وحثت فيها طالبات الشهادة الثانوية على المثابرة والأجتهاد لينلن التفوق والنجاح والحصول على معدلات عالية .

من جانبه  ألقى مدير مكتب التربية بمديرية الحوك الأستاذ عبده هبه الشريف كلمة أثنى فيها على الجهود التي تبدلها إدارة المدرسة وعلى راسهم الأستاذة/ صباح هبه مكي من أجل الرقي بمستوى المدرسة .

كما ألقى الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية الحوك ورئيس مجلس الآباء بالمدرسىة الاستاذ/ جماعي سالم كليب رحب فيها بالحاضرين جميعاً وشكر إدارة المدرسة على الجهود التي تبذلها لكي تصبح مدرسة عذبان من أوائل المدارس على مستوى المحافظة ..

هذا وكان الحفل  قد تخلله عدد من الفقرات الانشادية والفنية حيث  قدمت زهرات عذبان  أنشودة ترحيبيه بعنوان يا طيو رالهناء وأنشودة درب النجاح قدمتها فرقة الأنشاد بالمدرسة وأنشودة على طاري الفرح نحكي ثم مسرحية بعنوان العلم والجهل ..

حضر الأحتفال الأستاذ أحمد علي قاسم مدير مؤسسة عذبان التجارية بالحديدة والدكتور/علي بهلول مدير عام مكتب التربية بالمحافظة والأستاذ/علي هبه مكي نائب مدير المواصلات بالحديدة والأستاذة/ نوال العقيلي مديرة إدارة تعليم الفتاه بالمحافظة والأستاذ /جماعي سالم كليب الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية والأستاذ عبده هبه الشريف مدير مكتب التربية بمديرية الحوك والأستاذة مريم الحاج نائب مدير مكتب التربية بمديرية الحوك وعدد من أولياء الأمور و عدد من الإعلاميين بالمحافظة..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك