مدنية حديثة .. عصابات أولاد الاحمر تقتل مرافق مسئول حكومي وتنهب سيارته

‏  2 دقائق للقراءة        250    كلمة

4

مدنية حديثة .. عصابات أولاد الاحمر تقتل مرافق مسئول حكومي وتنهب سيارته

الحديدة نيوز- متابعات

قتل مرافق مسئول يمني واصيب نجله برصاص عصابة مسلحة تابعة لاولاد الاحمر بمنطقة الحصبة على مقربة من مبنى وزارة الداخلية التي تنفذ حملة امنية في عموم المحافظات للتفتيش عن الاسلحة .

ووقعت الجريمة عندما هاجمت العصابة المسلحة مساء أمس سيارة رئيس هيئة الموارد المائية المهندس على الصريمي واسفرت عن مقتل احد مرافقيه وإصابة نجله .

وقال مصدر قيادي في نقابة قطاع المياه والبيئة  أن مسلحين تقطعوا على سيارة رئيس هيئة الموارد المائية في سوق الرشيد القريب من وزارة الداخلية مساء أمس وقاموا بإطلاق الرصاص تجاه السيارة وهو ما ادى الى مقتل مرافق الصريمي وإصابة نجله .

وأدانت نقابة وزارة المياه والمؤسسات التابعة لها الجريمة التي حدثت أثناء الحملات العسكرية التي تقوم بها الحكومة وعملية التفتيش التي تقوم بها الأجهزة الأمنية في عموم المدن اليمنية ، مطالبة وزارة الداخلية سرعة القبض على الجناة وتسليمهم إلى القضاء لنيل جزائهم.

وقال المصدر القيادي في نقابة قطاع المياه أن المسلحين الذين نهبوا السيارة وقتلوا مرافق رئيس الهيئة وإصابة نجله هم ستة مسلحين بملابس مدنية من مرافقي أولاد بيت الأحمر.

واستغرب المصدر ذاته وقوع الحادث قرب مبني وزارة الداخلية ، محملا الحكومة مسئولية حماية رئيس هيئة الموارد المائية ، وطالبت النقابة بحملة أمنية تقضي على ظاهرة حمل السلاح داخل منطقة الحصبة التي لازال مسلحين بلباس مدني تابعين لاولاد بيت الأحمر يتجولون ويمارسون اعمال سلب ونهب بحق المواطنين.

المؤتمرنت –

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *