أخبار عاجلة

مدير شرطة الحديدة : لاتهاون مع ناهبي الأراضي والحملة العسكرية لن تستثني أحد مهما كان نفوذة

‏  2 دقائق للقراءة        392    كلمة

 

مدير شرطة الحديدة : لاتهاون مع ناهبي الأراضي والحملة العسكرية لن تستثني أحد مهما كان نفوذة

DSC_3138

 

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

 

أكد العميد الركن / محمد أحمد أمين المقالح مدير شرطة محافظة الحديدة بأن الحملة الأمنية المشتركة بين الشرطة العسكرية والداخلية ووزارة الدفاع سوف تقوم بإزالة الاستحداثات في الأراضي المحيطة بمطار الحديدة وأحواض المياه وأي أعتداءات أخرى تطال أملاك وأراضي المواطنين والدولة .
وأشار المقالح في مؤتمر صحفي عقد أمس الأحد في إدارة أمن محافظة الحديدة بإن الحملة العسكرية المشتركة لن تستثني أحد ولن يتم التهاون مع أي اختلالات أو أي اعتداءات وبسط على أراضي المواطنين في تهامه والتي أصبحت مرتعاً لناهبي الاراضي وسيتم التعامل معها بجدية ودون أي تهاون كون الأمر لم يعد يحتمل السكوت عنة .

 

وأوضح الى أن أغلب المشاكل والقضايا الحاصلة في مدينة الحديدة هي بسبب الأعتداءات على أراضي المواطنين وأن كثير من الناهبين أحدثوا أختلالات أمنية في المحافظة جراء تزايد تلك الأعتداءات على أراضي المواطنين دون أي وجة حق ..

 

وأضاف بأن الحملة الأمنية المشتركة لن تغادر الحديدة حتى تنتهي من عملها في المدينة وإزالة كافة الأستحداثات والأعتداءات على اراضي المواطنين ومن ثم الأنتقال الى مختلف المديريات الاخرى مؤكداً بأنة تم ضبط 21 شخصاً  من بينهم 14 شخصاً مدنياً و7 عسكريين وأن هناك إصابتين خلال الأيام الاولى من الحملة جراء الأعتداء عليهم من قبل المتنفذين .

 

مشيراً الى أن الحملة العسكرية المشتركة تأتي من أجل إستعادة حقوق المواطنين وإزالة الاستحداثات في أراضي الدولةوالمواطنين وفق خطة مدروسة تنفيذاً لتوجيهات اللجنة الرئاسية المكلفة بمعالجة قضايا الأراضي بمحافظة الحديدة.
لافتاً الى أن هناك تعزيزات عسكرية جاءت من صنعاء لتنفيذ التوجيهات الرئاسية بإزالة الاستحداثات في منطقة حرم المطار وكذا في منطقة أحواض المياه بمشاركة أكثر من 20 طقماً من قوات الأمن الخاصة والشرطة العسكرية ومندوبين عن مكتبي الأراضي والأشغال العامة والمكاتب التنفيذية بالحديدة مؤكداً بأن الحملة العسكرية لن تستثني أحد مهما كان نفوذة وسلطتة وستستمر حتى تحقيق النتائج وإستعادة الحقوق.

 

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

تعليق واحد

  1. اخي مراد يحيى محمد صليل مسجون في سجن باجل بامر من مدير امن باجل الذي يريد نهب ارضنا مع مدير المصنع فقاموا بحتجاز اخي منذ خمسة ايام والاعتداء عليه بالضرب طيب اذا عليه قضية يحولوه للشرطة العسكرية اخي عسكري في اللواء 82في الصليف او للنيابه خليت محمد مهيم يتصل لمدير الامن قله انه محبوس من قبل القاضي والنيابة اتصلت للقاضي قال لم يحبسة راحوا ناس ثانين لعند مدير الامن قلهم محبوس بامر امن المحافظه و كذلك هو لايريد ان يخرج اخي حتى يوقع تنازل له ولمدير المصنع انه ليس لدينا ارض هناك اناشد الجهات المختصة لاحالة ناهب الاراضي عبدالحكيم الملاحي واعوانة للتحقيق في القضية. وسماع اقوال مدير الامن مع اقوال اخي لان المثل يقول اذا كان غريمك القاضي من تقاضي .اتقدم بهذا البلاغ الهام والعاجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *