مدير مكتب الأمم المتحدة (أوتشا) يزور مؤسسة تمدين شباب بتعز

‏  2 دقائق للقراءة        286    كلمة

22

مدير مكتب الأمم المتحدة (أوتشا) يزور مؤسسة تمدين شباب بتعز 

 الحديدة نيوز – تعز ـ سلطان مغلس:

قام مدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشئون الانسانية (أوتشا) تعز ـ إب الأخ حسين يونس حسن ومعه مساعد الشئون الانسانية الاخ وائل عبدالله هاشم أمس الثلاثاء بزيارة الى مقر مؤسسة تمدين شباب.

وكان في استقبال الوفد المدير التنفيذي للمؤسسة حسين السهيلي ومدير الشئون الانسانية بالمؤسسة سمير المقطري وطاقم عمل المؤسسة. واستمع الوفد من المدير التنفيذي لشرح مفصل عن طبيعة عمل المؤسسة الإنساني والمجتمعي والمشاريع والبرامج التي نفذتها خلال الفترة الماضية ودورها في مختلف المجالات الإنسانية.

كما اطلع وفد مكتب الأمم المتحدة للشئون الانسانية على خطة الاستجابة الانسانية للعام 2016م والتي ستنفذها مؤسسة تمدين بالشراكة مع مكتب الأمم المتحدة والمنظمات الأخرى في سبعة مجالات انسانية مختلفة، وناقش الوفد مع إدارة المؤسسة سبل توطيد الشراكة بين الجانبين واستمرار التعاون المشترك والتنسيق المتبادل في مجالات التدخل الإنساني للتخفيف من معاناة السكان في محافظة تعز وآلية تنفيذ العديد من البرامج والخطط القادمة.

وأبدى مدير مكتب الأمم المتحدة إعجابه الشديد بعمل وأداء مؤسسة تمدين شباب وتدخلاتها الإنسانية الهادفة، مؤكدا حرص المكتب على تعميق التعاون مع المؤسسة وتبادل المعلومات والشراكة في تنفيذ البرامج والمشاريع ذات العلاقة بالجانب الإنساني نظرا لجهودها الفاعلة خلال الفترة الماضية.

لافتا الى أن مكتب الامم المتحدة للشئون الإنسانية يهدف الى إعادة الثقة المتبادلة مع كافة الاطراف والجهات الحكومية والمنظمات المحلية من أجل تسهيل جهود العمل الإنساني.

الجدير بالذكر ان مؤسسة تمدين شباب تعد اول منظمة مجتمع مدني يزورها مدير مكتب الأمم المتحدة للشئون الانسانية بمحافظتي تعز وإب  حسين يونس حسن منذ تعينه، كما وتعد المؤسسة من الشركاء الفاعلين مع مكتب الأمم المتحدة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

تحضير السماد العضوي الكمبوست في ورشة عمل تطبيقية لمنظمة يمن اوهايد بصنعاء

‏‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار   اقامت منظمة يمن اوهايد بالتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *