آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

مرافقي رجل الأعمال الخامري يعتدون على مراسل إسلام تايمز

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 23, 2014 | لا توجد مشاركة

مرافقي رجل الأعمال الخامري يعتدون على مراسل إسلام تايمز

خالد الشيباني aaa 1 300x242 مرافقي رجل الأعمال الخامري يعتدون على مراسل إسلام تايمز

 الحديدة نيوز / عبدالرحمن واصل

أوضح الصحفي خالد محيي الدين مراسل اسلام تايمز والمدير العام للمركز العربي لحقوق الإنسان ومناهضة الإرهاب-آشا أنه تعرض اليوم الأحد لاعتداء من قبل مرافقي عبد الملك محمد الخامري وشقيقه نبيل محمد علي الخامري وذلك بمنطقة حدة بالعاصمة صنعاء.

وقال “محيي الدين” – في تصريح صحفي – أن الحادثة جاءت بعد شد وجدب وبعد عدم التوصل لحل من قبل الطرفين بالطريقة الودية مما حدى بعبد الملك الخامري تحريض احدى الحراسات الخاصة بنبيل الخامري وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب وتهديده بالقتل وقاموا بالتلفظ عليه بألفاظ نابية ومنعوه من الخروج من المكتب وهو المكان الذي كان قد حدده الطرفان للقاء لحل المشكلة التي بينهما”.

واضاف : ” ولولا قيام بعض الحراس بالإفراج عنه وتهريبه لأجهز عليه .. متهماً عبد الملك الخامري واخيه بتحريض المرافقين للاعتداء عليه”.

ودعا “محيي الدين” الداخلية بتجريد القبائل ورجال الأعمال من تلك الحراسات التي ما توفرت معهم إلا ويعيثوا في الأرض الفساد.. وناشد محيي الدين في بيان له كلاً من النائب العام ووزير الداخلية ومنظمات المجتمع المدني والجهات ذات العلاقة.. التدخل لإنصافه.. محملاً تلك الجهات مسؤولية حمايته والحفاظ على حياته.        

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك