مركز “اسوان” للدراسات والبحوث يعيد اطلاق مواقعه الالكترونية

‏  2 دقائق للقراءة        265    كلمة

مركز “اسوان” للدراسات والبحوث يعيد اطلاق مواقعه الالكترونية

2

الحديدة نيوز / خاص :

أعاد مركز أسوان للدراسات والبحوث الاجتماعية والقانونية اليوم السبت اطلاق مواقعه الالكترونية: ( موقع المركز وموقع شبكة أكون النسائية وموقع عدستي ترصد الخاص بالهواة من المصورين ) .

وقال المركز في بلاغ صحفي، حصل التغيير على نسخه منه، ان المواقع التي تم إطلاقها اليوم هي المواقع التي تم اطلاقها رسميا منذ أكثر من عام ومن ثم تعرضت للقرصنة والإيقاف من قبل مصمم المواقع الذي تكفل بالعمل على انه تابع لشركة برمجيات اتضح لاحقا إنها وهمية .

ويدعو المركز جميع المهتمين والباحثين إلى زيارة المواقع على الرابط

www.aswancenter.org

  لما تحتويه من مواد علمية ودراسات وإحصائيات وأخبار تهتم بالمرأة والطفل على الخصوص وتواكب الأحداث اليومية بشكل عام ، وإنه يتلقى ويتقبل أراء وملاحظات المتابعين والزائرين فيما يتعلق بتطوير الموقع وتحسين خدماته أو أي مقترحات أخرى تخدم قضايا المرأة والطفل التي يهتم بها الموقع ، إضافة إلى وجود نافذة تقييد الانتهاكات يتم تسجيلها الكترونياً من خلال الموقع ورصدها ورفع تقارير بوجودها ومناصرة ما يجب مناصرته .

وكان المركز قد أطلق المواقع اليوم في حفل متواضع بحضور طاقم العمل وعدد من البرمجيين في شركة رواسي المنفذة و زملاء ومهتمين . في حين تعهد بالمطالبة والمتابعة لحقوقه الالكترونية قضائياً من المصمم السابق للتوقيف والحجب التعسفي الذي قام به خلال الأشهر الماضية وما ترتب على ذلك من تبعات إدارية ومادية وقانونية .

عن gamdan

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *