مسافرون بالحديدة يشكون تأخر رحلاتهم وعرقلة سفرهم على متن باصات الرويشان

‏  2 دقائق للقراءة        268    كلمة

طالبوا وزير النقل التحقيق ومحاسبة العاملين في الشركة

مسافرون بالحديدة يشكون تأخر رحلاتهم وعرقلة سفرهم على متن باصات الرويشان

الحديدة نيوز -الحديدة / غمدان أبوعلي

شكى عدد من المسافرين على متن باصات الرويشان التابعة لشركة النقل الجماعي بمحافظة الحديدة عن تاخر موعد رحلة المغادرة الى صنعاء عن موعدها المحدد والمؤكد مما تسبب بعرقلة سفر عدد من المسافرين وتسبب في إصابة عدد من المسافرين بالأرهاق وحالات نفسية نظراً لطول الأنتظار .

وقال عدد من المسافرون : بانهم فوجئوا عند وصولهم الى اماكن أنتظار الباصات في الساعة الـ 6 ونصف صباحاً عن تغيير موعد الرحلة الى الساعة الثامنة دون اي اسباب تذكر أي قبل الموعد الذي أكدته لهم  الشركة  في تذاكر السفر مشيرين الى ان موعد الرحلة المقرر كان تمام الساعة السادسة ونصف إلا انها غادرت الساعة الثامنة ونصف مضيفين بأن الشركة لم تعرهم اي اهتمام وجعلتهم ينتظرون في الشارع العام في إنتظار الباصات .

وأكدوا بأن الادارة الجديدة لفرع شركة النقل الجماعي بالحديدة تتعامل هكذا مع عملائها وقد سبق لهم وأن تأخروا في مواعيد السفر مؤكدين بأن التأخير في المواعيد أصبحت سمة ملازمة لشركة النقل الجماعي الدولي " الرويشان " ….

وطالب المسافرون من وزير النقل الدكتور واعد باذيب بالتحقيق ومحاسبة موظفي فرع الشركة بالحديدة وكف مهازل الشركة المتكررة ، وكذا تعويضهم بسبب عرقلة سفرهم " ووضع حد لما وصفوها بإستهتارات الشركة المتكررة …

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *