مسافرون على متن اليمنية قادمة من الأردن الى الحديدة يشكون تأخر رحلتهم

‏  2 دقائق للقراءة        236    كلمة

35210_0

مسافرون على متن اليمنية قادمة من الأردن الى الحديدة يشكون تأخر رحلتهم وإبقائهم في المطار لساعات طويلة

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي :

شكا عدد من ركاب طيران اليمنية القادمة من الاردن الى الحديدة شكوا فيها من تأخير رحلتهم على متن طائرة اليمنية خط الاردن – الحديدة لأكثر من 8 ساعات بحجة أحوال الطقس ..

وقال عدد من المسافرين بأن الرحلة رقم 647 والمقرر هبوطها مطار الحديدة الدولي الساعة 6 المغرب تم تحويل مسارها الى مطار صنعاء بدون أي سبب في رحلة وصفوها بالمتعبة خصوصاً وأن من بين المسافرين مرضى وكبار السن وأطفال ن وتسبب في إصابة عدد من المسافرين بالأرهاق وحالات نفسية نظراً لطول الأنتظار..

وأكدوا بأنهم ظلوا في مطار صنعاء الدولي ما يقارب الـ 8 ساعات وحتى كتابة الخبر ولم يتم نقلهم الى الحديدة أو الى اقرب فندق كونهم مرهقون من السفر مقرراً ولم تقلع الطائرة حتى اللحظة على الرغم من أن مطار الحديدة أستقبل عدد من الرحلات القادمة من القاهرة..

وعبر عدد من المسافرون عن سخطهم  وغضبهم الشديد حيال تلك الاجراءات التعسفية التي تمارس ضدهم من قبل القائمين على طيران اليمنية , والتي قالوا انها اخرتهم كثيراً عن الوصول الى ذويهم وظلوا عالقين في مطار صنعاء حتى كتابة الخبر ؛؛ مطالبين من الاخ وزير النقل بمحاسبة المتسببين في تأخير رحلتهم وكف مهازل الشركة المتكررة مع عملائها ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

تعليق واحد

  1. أصلآ الخطوط اليمنية مافي من يحاسبها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *