مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا يحتفل بتخرج الدفعة الأولى في اليمن بمجال المعالجة التنفسية

‏  2 دقائق للقراءة        283    كلمة

1

مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا يحتفل بتخرج الدفعة الأولى في اليمن بمجال المعالجة التنفسية

الحديدة نيوز / خاص

أحتفل مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا صباح يوم السبت بتخرج الدفعة الأولى في اليمن عدد 58 متخصصاً في مجال المعالجة التنفسية.

وفي الحفل قال فهمي الحكيمي – القائم بأعمال مدير المستشفى – إن مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا يفخر بأنه أول مستشفى يفتتح قسم المعالجة التنفسية منذ 10 أعوام ..

مهنئاً خريجي الدورة بحصولهم على هذا التخصص الذي يعد الأول من نوعه في اليمن والذي كان للمستشفى شرف استضافته إبتداءاً من الناحية التدريبية في المجالين النظري والعملي ولمدة 6 أشهر وحتى إقامة حفل تخرج الدفعة.

وأشار الحكيمي إلى أن المستشفى يقوم بدور ريادي في التأهيل والتدريب وتقديم الدعم سواءاً لكوادر المستشفى أو كوادر أخرى من خارج إطار المستشفى ويحرص دائماً على رفع المستوى العلمي والتأهيلي للكوادر الطبية والصحية في الجمهورية اليمنية.. مؤكداً على أهمية الاحتفال بتخرج هذه الكوكبة والتي تأتي في ظل ما قطعته إدارة المستشفى من تأهيل وتطوير قدرات الكوادر الطبية والصحية والإدارية ..

موضحاً أن الاحتفاء بتخرج عدد من المتخصصين في مجال المعالجة التنفسية, أسلوب اعتمده مستشفى لتطوير الأساليب التعليمية والتطبيقات العملية , وجعل الكوادر الصحية بارقة الأمل الذي أعاد للصحيين روحه وكيانه. وفي الحفل تم استعراض ريبورتاج خاص بنشاطات وفعاليات الدبلوم أثناء التدريب في مجال التنفس ، وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات الإنشادية بالإضافة إلى عدد من كلمات المدربين والقائمين على الدبلوم. وجرى في نهاية الحفل توزيع الشهادات التقديرية والجوائز العينية على خريجي الدبلوم وكذلك المدربين والداعمين ومنظمي ورعاة الحفل.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *