آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

مسلحون حوثيون يعتدون على الزميل الإعلامي علي أبو الحياء بالضرب المبرح ويحاولوا اختطافه بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 16, 2015 | لا توجد مشاركة

         1641 300x300 مسلحون حوثيون يعتدون على الزميل الإعلامي علي أبو الحياء بالضرب المبرح ويحاولوا اختطافه بالحديدة
في جمعة لا لحوثنة الدولة وقمع الصحفيين
مسلحون حوثيون يعتدون على الزميل الإعلامي علي أبو الحياء بالضرب المبرح ويحاولوا اختطافه بالحديدة

الحديدة نيوز / أشرف المنش

تعرض الزميل الاعلامي علي أبو الحياء ظهر اليوم لمحاولة اختطاف يائسة وضرب مبرح على يد  مسلحين من جماعة مايسمى “ أنصار الله” بمحافظة الحديدة.

وكان الزميل الاعلامي قد أداء صلاة الجمعة التي حملت شعار ” جمعة لا لحوثنة الدولة وقمع الصحفيين ” مع حشود غفيرة في ساحة التغير، نددات بالافعال الهمجية التي تقوم بها المليشيات المسلحة لجماعة الحوثي من أعمال قمع وقتل وإختطاف للاعلامين والنشطاء الحقوقين والعلماء بالمحافظة.

وقال لـ ” الحديدة نيوز “  الصحفي بسيم الجناني الذي كان متواجد أثناء الإعتداء ” كنا برفقة الأخ علي أبوالحياء أمام الساحة مغادرين بعد صلاة الجمعة ، وكان معظم المصليين حينها قد غادروا ولم يتبقى إلا عدد بسيط جداً .

وتابع الصحفي الجناني في قوله “أن أحد المسلحين الحوثيين بالساحة يشير إلينا باللافتة التي صادروها بعد صلاة الجمعة لكي نأتي نأخذها فتقدمت إليه وأحدثه من بعيد لأني شعرت أن الوضع مش طبيعي .

وأضاف الجناني وانا احدثه سمعت صوت علي يصيح بأسمي من الخلف وكان مسلحين حوثة على سيارة هايلكس تحمل رقم سعودي يسحبوه لفوق الهايلكس ويحاولون سحب الكاميرا فجريت وكان عدد من الشباب لازال في الشارع الرئيسي لم يغادروا بعد ، واشتبكنا معهم وخلصنا الأخ علي من قبضتهم بالقوة بعد أن أنهلو عليه بالضرب المبرح وكذلك الكاميرا التي حاولوا اخذها .

الجدير بالذكر أن الزميل علي ابو الحياء رئيس تحرير موقع”وطن أون لاين” يعد أحد المصورين المحترفين والأعلاميين البارزين الذين يتمتعوا بالأخلاق الصحفية والمهنية في عملهم الإعلامي في محافظة الحديدة.
التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك