آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

مسلحون يطلقون النار على منزل وسيارة أحد موظفي الضرائب بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 31, 2014 | مشاركة واحدة

 
مسلحون يطلقون النار على منزل وسيارة أحد موظفي الضرائب بالحديدة
DSC 0835 300x200 مسلحون يطلقون النار على منزل وسيارة أحد موظفي الضرائب بالحديدة
الحديدة نيوز / خاص
هاجم مسلحون مجهولون فجر أمس سيارة مُحصل ضرائب القات في منطقة الخشم بالحديدة فواز محمد يحيى السلال وقاموا بإطلاق الرصاص على منزله وسيارته.
وقال فواز السلال، محصل ضرائب القات المجني عليه: إن مجهولين مسلحين كانوا على متن دراجات نارية قاموا بإطلاق النار على منزله وسيارته وأحدثوا أضراراً بالغة ولم يتم التعرف حتى الآن على هوية المسلحين الذين نفذوا ذلك الهجوم.
وأشار السلال إلى أن تلك الاعتداءات تكررت من قبل هؤلاء المسلحين وأنه سبقها اعتداءات مماثلة على محصلي الضرائب وبشكل يومي دون معرفة الأسباب ومن يقف وراءهم.
وأضاف بأنه تقدم بشكوى الى محافظ محافظة الحديدة والسلطة المحلية بشأن ذلك الاعتداء الذي وجه مدير الأمن بالمحافظة بضبط الجناة ومعرفة ملابسات الحادثة وإحالتهم الى القضاء. " الجمهورية نت "
التعليقات المطروحة: (1)
  1. هذا مسبب جريمي وهذا غلط جدا ونرجو تعاونكم مع هذا الرجل الذي هو موظف لكم ياخوه وشكرا لجميعكم والقى على المجرمون

     

     

     

     

     

     





اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك