مسيرة جماهيرة حاشدة بمحافظة الحديدة تنديدا بالتدخل الامريكي في مشاورات الكويت

‏  3 دقائق للقراءة        458    كلمة
مسيرة الحديدة
الحديدة –  سبأ :

نُظمت بمحافظة الحديدة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة شارك فيها ابناء المحافظة بمديرياتها المختلفة و من كل فئات وشرائح المجتمع تحت شعار ” امريكا ترفض الحل السلمي.

و رفع المشاركون في المسيرة التي جابت عدد من شوارع مدينة الحديدة اللافتات والشعارات التي عبرت عن رفض ابناء المحافظة لكل التدخلات الامريكية لعرقلة الحلول السياسية والسلمية في اليمن.

وفي المسيرة القى وكيل اول المحافظة محمد عياش قحيم كلمة اكد فيها صمود ابناء المحافظة في وجه العدوان و رفضهم المستمر لكل المحاولات التي تقوم بها امريكا لوأد محادثات السلام الهادفة الى تحقيق الحل السلمي في الوطن.

واشاد قحيم بالمواقف الوطنية الشجاعة التي يعبر بها الشرفاء من ابناء الوطن من خلال مشاركاتهم المستمرة والدائمة في مثل هذه المسيرات والوقفات الاحتجاجية ضد ما تقوم به امريكا من قتل مستمر وممنهج لابناء الشعب اليمني.

معبرا عن اعتزاز ابناء الوطن بكل التضحيات التي يسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات القتال والمدافعين عن سيادة الوطن ، مشيدا بدورهم البطولي الذي سيكتب بماء من ذهب في صفحات التاريخ.

وفي نهاية المسيرة تلا وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والاعلام علي احمد قشر البيان الصادر عن المسيرة حيث اشار الى ان الحديده اليوم تسطر المواقف المشرفة عبر جماهيرها الوفية المجددة للعهد والوفاء لقائد المسيرة القرانية.

واكد البيان الايمان بالنصر على دعاة الشر في العالم وطاغوت الامة وادواتها وما يقوم به الشيطان الاكبر امريكا من عرقلة وعدوان ورفضها للحل السلمي والذي من خلاله تحاول تخفيف الهزائم على ايدي الرجال المجاهدين الشرفاء الذين يرسمون لوحة العزة والكرامة لهذا الوطن الغالي.

وعبر البيان عن اعتزاز ابناء محافظة الحديدة وعرفانهم بالدور الكبير للرجال المخلصين في جبهات العزة والكرامة، والقوة الصاروخية التي ترد عن كل الخروقات التي يرتكبها العدوان وعملائه من المرتزقة وتذود عن وطننا بكل شموخ وعزة واخلاص.

واشاد البيان بموقف الوفد الوطني المحاور في دولة الكويت والذي تتزامن انتصاراتة مع انتصارات ابطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات، مؤكدين ان ابناء الشعب اليمني ومحافظة الحديده يقفون خلفهم ومعهم بكل ايمان وعطاء وسخاء منقطع النظير..

واكد البيان اصطفاف ابناء محافظة الحديدة في مواجهة العدوان بكل آلاته وبذل الغالي والنفيس للدفاع عن تراب الوطن ومكتسباته ، والوقوف صفا واحدا الى جانب الابطال من القوات المسلحة واللجان الشعبية حتى انتهاء العدوان ورفع الحصار عن شعبنا اليمني.

واستنكر البيان ما تقوم به فئة من المرتزقة وبمساعدة دول العدوان من حصار جائر على قرية الصراري بمحافظة تعز ، واعمال القتل والتنكيل التي ترتكبها ضد ساكنيها.

ودعا البيان المجتمع الدولي وكل المنظمات لادانة ذلك العمل الاجرامي والعمل على فك الحصار وانقاذ ما تبقى من سكان القرية .

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *