مسيرة جماهيرية حاشدة في الحديدة تنديداً بالعدوان السعودي الغاشم

‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة

مسيرهمسيره

الحديدة نيوز- سبانت

شهدت محافظة الحديدة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تنديداً باستمرار العدوان السعودي على اليمن وقتل المدنيين الأبرياء والتدخل فى الشؤون الداخلية .

وحمل المشاركون لافتات منددة ومستنكرة بالعدوان السعودي وقصفه للمنشآت المدنية العامة والممتلكات الخاصة والمباني السكنية، فضلا عن استهدافه الآثم للأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ والشباب.

وأكدوا رفضهم لهذا العدوان الغاشم، وأشكال الوصاية والهيمنة الخارجية على القرار الوطني، وكذا دعمهم للجيش واللجان الشعبية وكل الخطوات التي ستتخذ للتصدي ومواجهة هذا العدوان البربري.

وأشار المشاركون إلى أن استمرار العدوان وإمعانه في القتل والتدمير واستهدافه لمقومات الحياة والإصرار على قتل أبنا الشعب اليمني بالضربات الجوية وعبر الحصار الخانق ومنع دخول الاحتياجات الأساسية والضرورية إنما يهدف لتركيع هذا الشعب وإرغامه على القبول بالإملاءات الخارجية.

في حين لفت البيان الصادر عن المسيرة الجماهيرية إلى أن كثير من الشعوب الحرة والأنظمة المعتدلة تقف اليوم إلى جانب الشعب اليمني ضد هذا العدوان الهمجي والبربري .. داعيا كافة شعوب العالم والدول والحكومات والهيئات والمنظمات المحبة للسلام إلى تبني مواقف مماثلة والعمل على إيقاف العدوان الغاشم الذي يعتبر مخالفا وانتهاكا فاضحا للقوانين والأعراف الانسانية والمواثيق والمعاهدات الدولية.

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *