مسيرة حاشدة تستنكر الانفلات الامني بالحديدة وتطالب بالقبض على قتلة الشهيد الفودعي

‏  2 دقائق للقراءة        318    كلمة

مسيرة حاشدة تستنكر الانفلات الامني بالحديدة وتطالب بالقبض على قتلة الشهيد الفودعي 

2

الحديدة نيوز / محمد البعداني  
نظم مجلس شباب الثوره السلميه ومجلس شباب الثوره المستقل بالحديده يوم أمس مسيرة حاشده جابت شوارع المحافظة وصولاً الى النيابة العامة للمطالبة بسرعة القبض على قتلة الشهيد عبدالباسط الفودعي والذي قتل الشهر الفائت على يد جماعات مسلحة أمام أرضة دون أن تقوم الاجهزة الامنية بالقبض على الجناة وتسليمهم للعدالة وللتنديد بجريمة العرضي التي راح ضحيتها المئات من الأبرياء .
وأنطلقت المسيره الحاشدة من شارع صنعاء وجابت عدة شوارع بالمدينه وصولاً الى مبنى النيابه العامه مرددين فيها شعارات تدين الهجوم الارهابي على مستشفى مجمع الدفاع بالعرضي و تطالب السلطه المحليه والنيابه العامه سرعة القبض على قتله الشهيد الفودعي الذي قتل الشهر الماضي من قبل مسلحين يتبعون احد المشائخ بمحافظة حجه والذين اتوا للاستيلاء والبسط على ارضه بقوة السلاح .
وخلال المسيرة تظاهر المحتجون امام مبنى النيابه العامه مطالبين النيابه العامة سرعه التوجية بالقبض على القتله وتقديمهم للمحاكمه العاجله لينالوا جزائهم العادل على ما اقترفته اياديهم الاثمه وطالبوا السلطه المحليه بفرض هيبة الدوله ووضع حد لتسلط المشائخ الذين ياتون من خارج المحافظه للاستيلاء والبسط على اراضي المواطنين بالحديده دون ان تقوم الاجهزة الامنية بضبطهم ..

وقال الدكتور / ماهر جميل الصلوي رئيس مجلس شباب الثورة المستقل بالحديدة بأن التظاهرة تعتبر رسالة واضحة للأجهزة الامنية والسلطة القضائية بسرعة التحرك بالقبض على الجناة الحقيقيين والكشف عنهم والذين قاموا بقتل الشهيد / عبدالباسط الفودعي دون أي سبب سواء انة دافع على ارضة التي حاول المتنفذين نهبها بالقوة منة ..

وأستنكر الصلوي بتزايد ظاهرة الانفلات الامني الذي تشهده محافظة الحديدة بصورة تهدد السلم الاجتماعي مالم يتصدى لها المجتمع بكل حزم ومسئولية.
وحمل الجهات الأمنية  والنيابة المسئولية الكاملة في المماطلة وعدم القبض على قتلة الفودعي ، داعياً قيادة المحافظة بسرعة التدخل العاجل والتوجية بالقبض على الجناة دون اي تأخير .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *