مشترك الحديدة : نطالب الجهات المختصة بضبط المعتدين على مصنع الشركة الاهلية وموظفيها

‏  2 دقائق للقراءة        237    كلمة

مشترك الحديدة : نطالب الجهات المختصة بضبط المعتدين على مصنع الشركة الاهلية وموظفيها

1392738807

الحديدة نيوز / لؤي عباس

أدانـت أحـزاب اللقاء المشترك في محافظة الحديدة تكرار الاعتـداءات الاجـرامية التي تقوم بها عصابات مسلحة على ممتلـكـات الشـركة الاهلـية للمـياه المعـدنيـة ( بلادي) منذ فترة بهدف الابتزاز وكان آخرها ما تعرض له  منزل مدير الشركة الاهلية صلاح الدين عبدالغني بمدينة القاعدة  الشهر الماضي من استهداف بإطلاق الرصاص الحي على منزلة في وقت متأخر من الليل وترويع أطفاله..

ووجـه البيان نداءً الى رئيس الجمهورية والحكومة ممثلة بوزير الداخلية بمتابعة السلطة المحلية والأمنية للقيام بواجبها في حماية رأس المال الوطني ومحاسبـة العصابات الإجرامية وفقــاً للقانون.

وأدان بيان أحزاب اللقـاء المشترك الصمت المريب الذي تتعامل به الـسلطات المحلية والأمنية في محافظة اب تجاه تكرار هذه الاعتداءات..

وعبرت هذه الاحزاب في بيان تضامنها الكامل مع رئيس مجلس ادارة الشركة الاهلية الحاج يوسف عبدالودود وأسرته  واستثماراته تجاه  ما تتعرض له استثماراته في مديرية القاعدة فضلا عن الاعتداءات المسلحة التي تطال مسؤولي المصنع والعاملين فيه  من قبل عصابات مسلحة تمـارس الابتزاز.

وحمل البيان السلطات في محافظات اب كامل مسؤولية ما حدث ويحدث من اعتداء على ممتلكات الشركة وموظفيها .. خاصة والاجهزة الامنية  في المحافظة على علم  بأفراد هذه العصابات ورغم ذلك لم توجه بملاحقتهم والقبض عليهم رغم أن لديها توجيهات علياء بذلك.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *