آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

مصادر : تشكيلة المجلس السياسي الأعلى “ستفاجئ الجميع”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 5, 2016 | لا توجد مشاركة

626 مصادر :  تشكيلة المجلس السياسي الأعلى “ستفاجئ الجميع”

مصادر :  تشكيلة المجلس السياسي الأعلى “ستفاجئ الجميع”

الحديدة نيوز / خاص 

علمت وكالة خبر من مصادر سياسية يمنية في العاصمة صنعاء أن الترتيبات النهائية استكملت بصدد إعلان قوام المجلس السياسي الأعلى لإدارة البلاد.
وأوضحت المصادر أن التسريبات التي تثار بشأن أسماء أعضاء القوام “مجرد تكهنات”، مؤكدة أن التشكيلة “سوف تفاجئ الجميع”.
وأكدت تمثيلا للمرأة في القوام.
جدير بالذكر أن أسبوع التمديد الممنوح للمشاورات اليمنية في الكويت ينتهي يوم الأحد. وكانت مصادر خليجية رجحت لوكالة خبر يوم الخميس مغادرة وفد صنعاء السبت.
وكان رئيس الجمهورية السابق، رئيس المؤتمر الشعبي العام، الزعيم علي عبدالله صالح قال يوم الأربعاء “بأن عضوية المجلس السياسي الأعلى المتفق عليه بين المؤتمر الشعبي العام وحلفائه، وأنصار الله وحلفائهم، لن يكون لتوزيع المغانم ومنح المناصب، وتقريب المحسوبين والمقربين، بل إن المجلس هو غرم مع الوطن.. ومن أجل الشعب”.
ووقع في صنعاء يوم الخميس 28 يوليو/ تموز 2016 على اتفاق سياسي يقضي بتشكيل مجلس قيادة عليا من عشرة أعضاء.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك