أخبار عاجلة

مصدر أمني : وفاة مبارك شائعة .. لكن حالته خطيرة جداً !

‏  2 دقائق للقراءة        322    كلمة

 

 

مصدر أمني : وفاة مبارك شائعة .. لكن حالته خطيرة جداً !

الحديدة نيوز / خاص

أعلنت مصادر في مصلحة السجون المصرية إن صحة الرئيس السابق مبارك المحبوس في مستشفى سجن طرة دخلت في مرحلة حرجة، وإن سوزان ثابت زوجته وهايدى راسخ وخديجة الجمال قمن بزيارته صباح اليوم الأحد داخل مستشفى سجن المزرعة، وكان يرافقه نجله جمال الذي حضر الزيارة أيضًا.

وأكد مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية، أن الزيارة جاءت وفق تصريح من نيابة الاستئناف بعد أن قام الوكيل القانوني لمبارك بطلب زيارة استثنائية له لتردي حالته الصحية، ولرغبته في مشاهدة أسرته وأحفاده، الأمر الذي يمكن أن يساعد قليلاً في رفع الحالة النفسية له، وقد استغرقت الزيارة نحو ساعة زمنية تقريبًا.

 وكانت الأنباء قد تضاربت صباح اليوم حول وفاة مبارك في محبسه بمستشفى سجن طرة، حيث أكدت عدة مصادر نبأ الوفاة غير أن أحد محامي هيئة الدفاع عنه نفى وفاته مؤكدًا أنه على قيد الحياة ولكن حالته الصحية متدهورة.

 وأشار تقرير الطاقم الطبي الذي تم تشكيله للكشف على مبارك إلى احتمال تعرضه لجلطة بالمخ في أي وقت، وأوضحت مصادر أمنية أن حالة مبارك الصحية مرشحة للتدهور في ظل عدم انتظام ضربات قلبه ومعاناته المستمرة من نوبات ذبذبة أذنية تسبب له ضيقًا في التنفس وهو ما دفع أطباء قطاع مصلحة السجون إلى وضعه على جهاز التنفس الصناعي لفترات طويلة.

يشار إلى أن مبارك أصيب بأزمة صحية مفاجئة فور هبوط الطائرة التي أقلته إلى مقر سجن طرة عقب صدور حكم محكمة الجنايات بالحكم عليه بالسجن المؤبد في قضية قتل المتظاهرين أثناء أحداث ثورة 25 يناير هو ووزير داخليته حبيب العادلي وصدور قرار النائب العام بإيداعه سجن طرة لتنفيذ العقوبة.

 

 

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

بمشاركة يمنية إختتام مؤتمر عالمي في روسيا

‏‏  2 دقائق للقراءة        240    كلمة الحديدة نيوز / غـــــرفــة الآخـــــبار : بمشاركة البروفيسور اليمني الشهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *