مصدر عسكري يهيب بالجميع محاربة الشائعات التي تزرع البلبلة وتصنع انتصارات زائفة لعناصر التطرف

‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة

القوات المسلحه

صنعاء- سبأنت :

وجه مصدر عسكري مسئول بوزارة الدفاع قادة القوى والمناطق والمحاور والوحدات وعموم القادة والضباط والصف والجنود وأبطال اللجان الشعبية بضرورة أخذ الحيطة والحذر من مروجي الشائعات والأكاذيب حول سير معارك التصدي للعدوان السعودي الغاشم وأعوانه على اليمن .

وأهاب المصدر العسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بالجميع محاربة كافة أشكال الشائعات التي تزرع البلبلة وتصنع الانتصارات الزائفة لعناصر التطرف القاعدي الذين يفرون اليوم في مختلف الجبهات أمام ضربات أبطال الوطن من رجال الجيش والأمن واللجان الشعبية في كل محاور القتال.

وطالب المصدر بأخذ المعلومات من مصادرها وعدم تصديق ما تبثه قنوات التلفزة المأجورة والمعروفة للجميع من دعايات وأباطيل بعد أن أصبحت مشهورة برخص بضاعتها الاعلامية وكذب ما تبثه عن العدوان الجوي الغاشم والهمجي الذي أثبتت الايام الماضية على بدئه أن الخسائر في الأرواح المدنية والبنية التحتية التي أرساها الشعب اليمني العظيم بعرقه وكدحه هي الابرز وهي العنوان الناصع لهذا العدوان واللعنة التاريخية في جبين المعتدين .. مؤكداً أن تلك الخسائر لن تذهب هدراً وسيحين وقت رد الصاع صاعين.

كما أهاب المصدر بحماة الوطن حماة الارض والعرض بالصمود والبقاء رهن إشارة اليمن العظيم الذي يحميه الجميع والشعب الذي سيحقق النصر المبين بعون من الله عز وجل وصمود وتضحيات كل أبنائه.

عن arafat

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *