مصدر مسئول بوزارة الدفاع: القوات المسلحة والأمن و اللجان الشعبية تطهر مدينتي زنجبار وجعار

‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمة

 

 


مصدر مسئول بوزارة الدفاع: القوات المسلحة والأمن و اللجان الشعبية تطهر مدينتي زنجبار وجعار

الحديده نيوز- صنعاء – سبأنت:

 صرح مصدر مسئول في وزارة الدفاع أنه وبعون الله وتوفيقه تمكن الرجال الأبطال من أبناء القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء من تطهير مدينتي زنجبار وجعار وقصر خنفر ومنطقة الرهوة من عناصر الإرهاب وأنصار الشر, وفتحوا طريق عدن ـ أبين أمام المواطنين.

وقال المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) “إن أبطال قواتنا المسلحة والأمن ورجال اللجان الشعبية نفذوا عمليات نوعية وضربات موجعة خلال الساعات الماضية شارك فيها صقور الجور والقوات البحرية وأجبروا عناصر الإرهاب والشر على الفرار يجرون أذيال الهزيمة والخيبة بعد أن تكبدوا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد مخلفين وراءهم عشرات القتلى والجرحى وكميات كبيرة من الأسلحة والعتاد والذخائر”.

وأشار المصدر إلى أن المئات من تلك العناصر الإرهابية فروا من زنجبار وجعار وشقره, وضرب الطيران 10 قوارب كانت تقل عددا منهم فارين عن طريق البحر باتجاه محافظة شبوة, كما ضرب الطيران طقمين قرب زنجبار يقلان عددا من الإرهابيين أثناء فرارهم منها ما أدى إلى تدمير الطقمين ومقتل من كانوا عليهما من الإرهابيين.

وأضاف المصدر” إن فرقا هندسية بدأت بعملية واسعة في المدينتين والمناطق المحيطة بهما بحثا عن الألغام التي زرعها الإرهابيون لتفجيرها”..مشيرا إلى أن أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية يواصلون مطاردة فلول العناصر الإرهابية للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة جراء ما ارتكبوه من جرائم بحق الوطن والمواطنين.

ودعا المصدر المواطنين في محافظتي حضرموت وشبوة وغيرها من المحافظات إلى منع العناصر الإرهابية الفارة من محافظة أبين من التواجد في مناطقهم والتصدي لهم والإبلاغ عنهم.

وأشاد المصدر بتضحيات أبطال القوات المسلحة والآمن ورجال اللجان الشعبية والملاحم البطولية التي سطروها في التصدي للعناصر الإرهابية, وترحم على الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل أمن واستقرار الوطن ووحدته, سائلا المولى العلي القدير أن يعجل بشفاء الجرحى الذين أصيبوا في المعارك بأبين

 

عن arafat

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *