آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

مصر : الرئيس مرسي يأمر باستخراج شهادة وفاة لمفجر ثورة يناير

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 27, 2012 | لا توجد مشاركة

 

مصر : الرئيس مرسي يأمر باستخراج شهادة وفاة لمفجر ثورة يناير

27 06 12 750722590 مصر : الرئيس مرسي يأمر باستخراج شهادة وفاة لمفجر ثورة يناير 

الحديدة نيوز / خاص

أمر الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي باستخراج شهادة وفاة للشاب المصري خالد سعيد الذي كان مقتله على يد رجال الشرطة أحد أسباب اندلاع ثورة 25 يناير.

جاء ذلك خلال لقاء جمع والدة خالد سعيد السيدة ليلى مرزوق ومجموعة من أسر الشهداء مع الرئيس محمد مرسي الذي سألهم عن مطالبهم، فأجابته بأن مطلبها الأول محاكمة كل المسؤولين عن مقتل نجلها ومن قتل شباب ثورة 25 يناير.

وقالت في تصريحات نشرتها صحيفة “الشرق الأوسط” الدولية إن الرئيس محمد مرسى فوجئ بأن نجلها لم يتم استخراج شهادة وفاة له حتى الآن، مشيرة إلى أن الجهات الأمنية المسؤولة كانت تتعنت معها في إصدار هذه الشهادة، حيث يرفضون إثبات سبب الوفاة في الخانة المخصصة لذلك، وهو ما عطل صدورها طيلة هذه الفترة، حيث مر عامان على رحيل نجلها.

بينما أمر مرسي بإجراء بحث قانوني تقوم به الجهات المختصة قانونا حول شكوى والدة سعيد من تقديم أسرتها لبلاغات متعددة ضد رئيس مصلحة الطب الشرعي السابق، تتهمه فيها بالتزوير في أوراق القضية الخاصة بمقتل نجلها

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك