أخبار عاجلة

مطالبات شعبية وجماهيرية بإحالة المعتدين على مدير عام التدريب الفني والمهني بالحديدة للقضاء

‏  2 دقائق للقراءة        299    كلمة

مطالبات شعبية وجماهيرية بإحالة المعتدين على مدير عام التدريب الفني والمهني بالحديدة للقضاء

المشرعي2-225x300

الحديدة نيوز / خاص

تعرض مدير عام التدريب الفني والمهني بمحافظة الحديدة عضو اللقاء المشترك عبد الرحمن المشرعي مساء أمس لاعتداء في جولة الكثيب من قبل طقم تابع للشرطة العسكرية بالضرب المبرح ما ادى الى كسر اسنانه وفتح اسفل ذقنه.

وادانت اللجنة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك بالحديدة في بيان صادر عنها مساء اليوم ما تعرض له المشرعي من همجية وتعسف من قبل افراد من الشرطة العسكرية.

واوضح البيان قيام بعض افراد هذه النقطة الامنية بتفتيش سيارة المشرعي والذي أمتثل لهم، ثم تفاجأ بأحد الجنود يسحبه من داخل السيارة واخر يقوم بمسك رقبته والهجوم عليه دون أي مبرر

واضاف البيان اننا نرفض أي انتهاكات لحقوق الانسان والتعسف بالمواطنين واهانة والتعدي على أي من قياداتنا السياسية تحت أي ذريعة كانت ونهيب بأفراد قواتنا المسلحة والامن بالتعامل الراقي مع المواطنين حتى تستمر مناصرتنا ووقوفنا الداعم لهم.

وحمل البيان قيادة الشرطة العسكرية بالحديدة كامل المسئولية في ما تعرض المشرعي، كما حمل المسئولية غير المباشرة للسلطة المحلية واللجنة الأمنية بالمحافظة.

واضاف البيان ان مثل هذه التصرفات المشينة للجنود تسيئ لسمعة القوات المسلحة والامن وتغير من الموقف الشعبي الداعم لها.

وطالب البيان محاسبة من قاموا بالاعتداء ليكونوا عبرة لغيرهم ولمن يحاولوا افساد الالتفاف الشعبي والداعم لقواتنا المسلحة والأمن.

من جهته كلف محافظ المحافظة لجنة مكونة من مدير البحث الجنائي ومدير الاستخبارات العسكرية ومدير المباحث العسكرية ورئيس المكتب التنفيذي للقاء المشترك والامين العام لمنظمة تهامة الشعبية للتحقيق في حادث اعتداء طقم الشرطة العسكرية.

وقال مدير الشرطة العسكرية العقيد سعيد النعمي ان مرتكبي الاعتداء تم التحفظ عليهم في الشرطة العسكرية ومستعد لتنفيذ ما تراه اللجنة المكلفة من محافظ المحافظة اكرم عطيه.

– نقلا عن الاشتراكي نت

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *