معلومات جديدة وحصرية تتحد ث عن مصير اللواء علي محسن و حقيقة هروبه إلى السعودية

‏  2 دقائق للقراءة        293    كلمة

علي محسنن

الحديدة نيوز-* موقع يمنات

رجحت معلومات، حصل عليها “يمنات” أن تكون الأنباء التي تحدثت عن هروب اللواء علي محسن الأحمر، إلى السعودية، مجرد تمويه.

و لم تستبعد المعلومات أن يكون اللواء محسن، متخفيا في مكان ما داخل البلاد، خاصة و أن لديه العديد من المخابئ و الأماكن السرية، التي أنشأها خلال الفترة السابقة، و التي بدأت بعضها تكتشف خلال اقتحام الحوثيين لمسكر الفرقة، الذي كان يتحصن فيه.

و نوهت المعلومات، إلى أن الأخبار التي تداولتها صحف و مواقع اخبارية، ربما يكون الجهاز الاعلامي لـ”محسن” عمد لضخها، بهدف لفت الأنظار إلى تهريبه إلى خارج البلاد.

و أشارت المعلومات، إلى أن استمرار المواقع الاخبارية المحسوبة على “محسن” في ضخ هذه المعلومات، مؤشر على أن الترويج لهذه المعلومات، يهدف إلى صرف الانظار عن تواجد “محسن” في الداخل.

و اعتبرت المعلومات، أن استمرار الحوثيين في اقتحام بعض المنازل و المرافق التابعة لحزب الإصلاح، يأتي في اطار عملية البحث عن “محسن”.

كما لم تستبعد المعلومات أن يكون “محسن” وقع في أسر جماعة الحوثي، عقب حصارها المحكم و اقتحامها معسكر الفرقة، الذي كان يتواجد فيه.

و حسب المعلومات، غادرت أطقم تابعة لجماعة الحوثي، معسكر الفرقة، و عليها مسلحون، عقب اقتحامه بأقل من نصف ساعة، صوب محافظة عمران، عبر طريق شملان وادي ظهر، ربما يكون “محسن” نقل فيها.

و كان مصدر مطلع كشف لـ”يمنات” قبل يوم من اقتحام الفرقة، أن “محسن” جرح في المواجهات، و حاول مقربين منه، اسعافه، غير أن مسلحين حوثيين حاصروهم بالقرب من احدى بوابات الفرقة، و تم أسره، فيما قالت مصادر أخرى، أنه اعيد إلى داخل الفرقة، و تم اجراء اسعافات أولية له في نقطة طبية داخل المعسكر.

عن arafat

شاهد أيضاً

تحضير السماد العضوي الكمبوست في ورشة عمل تطبيقية لمنظمة يمن اوهايد بصنعاء

‏‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار   اقامت منظمة يمن اوهايد بالتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *