مقاتلات العدو السعودي تقصف معسكر اللواء العاشر بباجل ومبنى إدارة أمن الجعفرية بريمة

‏  3 دقائق للقراءة        447    كلمة

87c29b0dbffe0844b9f3146ea43c4b59

مقاتلات العدو السعودي تقصف معسكر اللواء العاشر بباجل ومبنى إدارة أمن الجعفرية بريمة

الحديدة نيوز / خاص  

ﻭﺍﺻﻞ ﻃﻴﺮﺍﻥ ﺍﻟﺘﺤﺎﻟﻒ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ الذي تقودة السعودية على بلادنا أمس الأحد ﻏﺎﺭﺍﺗﻪ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﺍﻗﻊ ﻣﺘﻔﺮﻗﺔ للمعسكرات والبنى التحتية بمديرية باجل بمحافظة الحديدة خلفت ضحايا بين المواطنين وأضراراً مادية كبيرة في منازل الساكنين ..
ﻭﺃﻓﺎﺩ ﺷﻬﻮﺩ ﻋﻴﺎﻥ لـ ” الحديدة نيوز” بإﻥ ﻄﻴﺮﺍﻥ العدوان السعودي الأمريكي وحلفائة ﺟﺪﺩ ﻏﺎﺭﺍﺗﻪ فجر أمس الأحد ﻋﻠﻰ ﻣﻘﺮ ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﺍﻟﻌﺎﺷﺮ ﺣﺮﺱ جمهوري ﻓﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺑﺎﺟﻞ وقلعة جبل الشريف ومعسكر القرش بتسع غارات جوية تسببت في إصابة 9 مواطنين من المارة جراء تطاير الشظايا من الأنفجارات التي أحدثتها تلك الغارات الجوية العنيفة  ..
وأضاف الشهود الى أن تلك الغارات الجوية استهدفت مخازن الاسلحة والاليات العسكرية بشكل مباشر مما تسبب في انفجارات عنيفة وتطاير للشظايا جوار اللواء العاشر أستمرت حتى كتابة الخبر.

ولم ترد المصادر أي معلومات عن أي تفاصيل حول حجم الضحايا أو الخسائر التي ألحقتها تلك الغارات الهستيرية على المديرية ، إلا أنها أكدت أنها “بالغة” ..

من جانب أخر شنت طائرات العدوان السعودي امريكي ولأول مرة في تاريخها ، غارات  جوية مكثفة على محافظة ريمة، استهدفت مبنى إدارة أمن منطقة الجعفرية بمحافظة ريمة ..
وقال مصدر أمني لـ ” الحديدة نيوز ” بإن طيران العدوان السعودي قصف المبنى بـ8 غارات جوية ، مما أدى إلى استشهاد 5 مواطنين وإصابة آخرين ، فيما لا تزال عمليات الأنقاذ مستمرة للبحث عن ضحايا جراء ذلك العدوان ..
المصدر ذاتة أشار الى أن تلك الغارات المسعورة أحدثت الخوف والهلع لدى أبناء المديرية كونهم كانوا نائمين وأستهدفت تلك الغارات مبنى أمن المديرية القريب من منازل المواطنين ..
هذا ولاتزال أله التدمير والحرب تواصل عدوانها الاجرامي الغاشم على بلادنا وتسخر إمكانياتها المالية والعسكرية الهائلة لتدمير مقدرات الشعب اليمني والتي يشنها تحالف آل سلول الأميركي الصهيوني منذ بدء الحملة العسكرية أو ما يسمى «بعاصفة الحزم» في 26 مارس الماضي 2015م

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *