آخر الأخبار : مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»   إنطلاق الفعاليات والأنشطة التوعوية التي تنظمها منظمة الهجرة الدولية في المساحات الصديقة بصنعاء  «»   فرصة هادي الأخيرة وعلاماتها الصغرى والكبرى !  «»  

مقتل السعودي سعيد الشهري نائب زعيم القاعدة باليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 23, 2013 | لا توجد مشاركة

 

الشهري مقتل السعودي سعيد الشهري نائب زعيم القاعدة باليمن

مقتل السعودي سعيد الشهري نائب زعيم القاعدة باليمن

 

 

أخضعته المملكة لبرنامج الرعاية وبعد إطلاق سراحه التحق بتنظيم القاعدة

الحديدة نيوز-العربية نت

افاد مراسل "العربية" في الرياض بمقتل نائب رئيس تنظيم القاعدة في اليمن سعيد الشهري وهو أهم مطلوب للسلطات الأمنية السعودية واليمنية.

وكان الشهري أحد الذين تمكنت المملكة من استعادتهم من غوانتانامو وأخضعتهم لبرنامج الرعاية، وبعد إطلاق سراحه بأشهر قليلة انتقل إلى اليمن ملتحقاً بتنظيم القاعدة، ومؤسساً مع مجموعة أخرى التنظيم في اليمن.

وتحدث مراسل "العربية" في الرياض عن التفاصيل التي سربت من محيط عائلة الشهري الذي أصيب في الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر الماضي 2012 ضمن عمليات كانت تقوم بها قوات يمنية وأمريكية تستهدف تنظيم القاعدة.

وأكد المراسل مقتل الشهري الذي قضى مع أحد السعوديين ويمني، حيث أصيب بإصابات بالغة أدت الى دخوله غيبوبة حتى توفي متأثراً بجروحه ودفن باليمن.

ويعتبر الشهري الرجل الثاني في القاعدة في اليمن وكان من ضمن المشاركين في العملية الفاشلة التي استهدفت اغتيال وزير الداخلية السعودي، الأمير محمد بن نايف عام 2009.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك