أخبار عاجلة

مقتل شخصين وجرح ثالث في خلاف على أرض وإرث بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        310    كلمة

 

مقتل شخصين وجرح ثالث في خلاف على أرض وإرث بالحديدة

2

الحديدة نيوز / خاص

ضبطت الشرطة بمحافظة الحديدة يوم أمس المدعو(جميل محمد عبد الله -29عاماً- ) والذي قام بالاعتداء بالطعن على اثنين من إخوانه متسبباً بوفاة أحدهما وإصابة الأخر بعدت طعنات.. وإصابة قاسم محمد 50 عاماً .
ونقل مركز الإعلام الأمني عن البحث الجنائي في محافظة الحديدة قوله : إن الاعتداء أسف عن مقتل خالد محمد(35 عاماً ) إثر إصابته بطعنة قاتله فوق القلب أودت بحياته مباشرة ، فيما أصيب الأخ الأكبر ـ قاسم محمد 50 عاماً ـ بعدد طعنات في أنحاء مختلفة من جسمه أسعف على إثرها إلى المستشفى لتقي العلاج
موضحاً أنه فتح تحقيقاً بالحادثة بأنه فيما أحال المدعو(جميل محمد عبد الله) والمتهم بالاعتداء على أخويه متسبباً بوفاة أحدهما وإصابة الأخر إلى إجراءات القانونية، مشيراً إلى أن المعلومات والتحريات والتحقيقات الأولية تشر إلى أن الجاني أقدم على جريمته بالاعتداء على شقيقيه إثر على خلفية نزاع وخلاف نشب بينهم على إرث.
وفي سياق متصل قالت الشرطة بمديرية الخوخة بالمحافظة نفسها أن خلافاً على أرض في المديرية نشب بين أفراد أسرة متسبباً بمقتل شخص وإصابة شخصين من أطراف النازع.
موضحة بأن المدعو (محمد إبراهيم قطيبي 50 عام) قد لقي مصرعه إثر إصابته بطلقة نارية في البطن أثناء تشاجره وولده مع 3 من بني عمومته على خلفية نزاع على أرض بينهم ، فيما أصيب ولده25عاماً وأحد بني عمومته -60عاماً- .
مشيرة أنها قامت بإيداع جثة المجني عليه ثلاجة المستشفى ،فيما أسعفت المصابين وتحفظت عليهم واحتجزت 2 من طرفي النازع على ذمة التحقيق في الحادثة.

” الأعلام الأمني “

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *