آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

مقتل فرنسي وإصابة آخر برصاص مسلحين جنوب العاصمة صنعاء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 6, 2014 | لا توجد مشاركة

مقتل فرنسي وإصابة آخر برصاص مسلحين جنوب العاصمة صنعاء

05 05 14 319691459 مقتل فرنسي وإصابة آخر برصاص مسلحين جنوب العاصمة صنعاء

الحديدة نيوز / خاص

قتل فرنسي وأصيب فرنسي ويمني، الاثنين، برصاص مسلحين مجهولين في العاصمة صنعاء، بعد ساعات من تعرض ضابط بالجيش اليمني في العاصمة للاغتيال.

وكان ضابط الأمن محمد قوزع أصيب بأربع رصاصات بينما كان يسير في أحد شوارع العاصمة، وفق ما أوضح مسؤول محلي.

وتمكن المهاجمان من الفرار بحسب المصدر الذي أكد أن “الهجوم يحمل بصمات القاعدة” التي تكثف الهجمات على عناصر الجيش والشرطة في مختلف أنحاء البلاد.

وجاءت عملية الاغتيال بالتزامن مع انفجار عبوة محلية الصنع كانت مخبأة تحت قمامة قرب سوق في صنعاء، وأدت إلى إصابة ثلاثة أشخاص بجروح طفيفة، بحسب الشرطة.

وتأتي أعمال العنف هذه في اليوم السابع على انطلاق حملة عسكرية للجيش جنوب البلاد لطرد مسلحي القاعدة من معاقلهم، ما أسفر عن مقتل 40 مسلحا في عمليات الأحد بحسب وزارة الدفاع اليمنية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك