آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

مقتل 3 رجال شرطة وإصابة آخر في هجوم بسيناء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 3, 2012 | لا توجد مشاركة

مسلحين مقتل 3 رجال شرطة وإصابة آخر في هجوم بسيناء

مقتل 3 رجال شرطة وإصابة آخر في هجوم بسيناء

مصادر أمنية رجحت أن يكون الفاعلون من العناصر الجهادية

الحديدة نيوز- القاهرة – وكالات

قتل ثلاثة رجال شرطة وأصيب آخر في هجوم مسلح على سيارة للشرطة على طريق جسر الوادي بمدينة العريش في سيناء، كما أفاد التلفزيون المصري الرسمي السبت.

وقالت مصادر أمنية إن "مسلحين مجهولين يرجح أن يكونوا من العناصر الجهادية، هاجموا سيارة للنجدة وأطلقوا الرصاص على من بداخلها وفروا هاربين دون معرفة أسباب الهجوم".

وقالت تقارير صحفية إن الهجوم أسفر عن سقوط ثلاثة قتلى من أفراد الدورية وعدد من الجرحى، وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى العريش.

وتعرضت سيارة نقل أموال في مدينة القسيمة وسط محافظة شمال سيناء إلى هجوم مسلح، تمكن من خلاله المهاجمون من سرقة نحو 80 ألف جنيه ولاذوا بالفرار.

وتشهد العريش ومحافظة شمال سيناء، توتراً أمنياً واضحاً بعد مظاهرات للبدو احتجاجاً على مقتل أحدهم برصاص الشرطة الأسبوع الماضي، فيما يواصل الجيش المصري عملياته العسكرية في سيناء للقضاء على مسلحين متشددين.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك