آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

مقتل 6 من عناصر الجيش المصري في هجوم شمال القاهرة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 15, 2014 | لا توجد مشاركة

شرطه1 مقتل 6 من عناصر الجيش المصري في هجوم شمال القاهرة

مقتل 6 من عناصر الجيش المصري في هجوم شمال القاهرة

مقتل 6 من عناصر الجيش المصري في هجوم شمال القاهرة

الحديدة نيوز- العربية نت

أكدت وكالة أنباء الشرق الأوسط، صباح السبت، تعرض نقطة عسكرية للجيش المصري شمال القاهرة لإطلاق نار، ما أسفر عن مقتل 6 عناصر من الشرطة العسكرية المصرية.

ووقع الهجوم على كمين للشرطة العسكرية في حي شبرا الخيمة شمال العاصمة.

وقال مدير أمن القليوبية، اللواء محمد يسري، في تصريحات تلفزيونية، إن المهاجمين حاولوا وضع قنبلتين لتفجير الكمين، وتم إبطال مفعولهما.

وأكد مصدر أمني أن القوات قامت بتفجير قنبلة ثالثة بعد صعوبة إبطال مفعولها والتعامل معها دون وقوع أي إصابات خلال عملية التفجير.

هذا وتفقد اللواء أركان حرب جمال شحاتة مدير إدارة الشرطة العسكرية، مقر حادث كمين نقطة مسطرد، وعدد من قيادات الإدارة لمتابعة الموقف، عقب الهجوم الذي وقع فجر اليوم السبت.

وأمر شحاتة بنشر قوات إضافية حول النقطة وتمشيط موقع الحادث، إلى جانب تكثيف التواجد على مختلف نقاط الشرطة العسكرية بالقاهرة الكبرى.

وقام مسلحون ملثمون بتنفيذ الهجوم، الذي يأتي ضمن سلسلة هجمات يتعرض لها الجيش المصري في سيناء والقاهرة منذ عزل محمد مرسي الرئيس المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين في 3 يوليو الماضي.

وقبل يومين، شن مسلحون هجوماً على حافلة عسكرية في العاصمة ما أدى إلى مصرع رقيب في الجيش المصري.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك