آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

مقتل 65 شخصاً على الأقل في إنفجار شاحنة ملغومة بمدينة زليتن شرق ليبيا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 8, 2016 | لا توجد مشاركة

ليبيا مقتل 65 شخصاً على الأقل في إنفجار شاحنة ملغومة بمدينة زليتن شرق ليبيا

الحديدة نيوز- متابعات

قتل مالا يقل عن 65 شخصاً اليوم الخميس في انفجار شاحنة ملغومة بمركز تدريب للشرطة بمدينة زليتن في واحد من أسوأ التفجيرات التي تشهدها ليبيا منذ سنوات.

وقال رئيس بلدية زليتن مفتاح الحمادي في تصريحات نقلتها وسائل الاعلام إن الشاحنة انفجرت بينما تجمع مجندون في مركز تدريب الشرطة في زليتن الساحلية الواقعة بين العاصمة طرابلس وميناء مصراتة.

وذكرت التقارير إن سكان المدينة نقلوا الضحايا الى مستشفى مصراتة في عربات إسعاف وسيارات خاصة فيما اصيب كثير منهم بجروح من شظايا.

وكانت مدينة القبة شرق ليبيا قد شهدت في فبراير الماضي انفجار ثلاث سيارات ملغومة أسفرت عن مقتل 40 شخصاً.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تسعى الامم المتحدة الى إقناع الفصائل الليبية بدعم حكومة وحدة وطنية لتوحيد الجهود ضد الدولة الإسلامية .
سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك