مكافحة الفساد تطالب بإجراءات عاجلة لوقف إنتهاك حرم مطار الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        257    كلمة

 

مكافحة الفساد تطالب بإجراءات عاجلة لوقف إنتهاك حرم مطار الحديدة

1

الحديدة نيوز / خاص

شددت رئيسة الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد أفراح بادويلان على ضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة لوقف الانتهاكات والاستحداثات في أراضي حرم مطار الحديدة.
جاء ذلك خلال لقاء رئيسة الهيئة اليوم مع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء احمد علي الأشول بحضور قائد القوات الجوية والدفاع الجوي اللواء راشد ناصر الجند وأركان حرب القوات الجوية العميد عبدالملك الزهيري.
وناقش اللقاء آلية الاجراءات العاجلة لتنفيذ قرارات الهيئة واللجنة الرئاسية المصادق عليها في المحضر المشترك من قبل الأخ رئيس الجمهورية في 15 أكتوبر 2012م والكفيلة باسترداد أراضي حرم المطار والذي وجه فيه الجهات المعنية بمنع أي استحداث داخل هذه الأراضي.
وأكد اللقاء أن قضية أراضي حرم المطار تكتسب أهمية كبيرة لا يجب السكوت عنها او قبول أي عذر أو تقصير إذ أن تلك الاعتداءات تجعل المطار فاقداً للمعايير الدولية وتكلف الوطن خسائر كبيرة وجسيمة لمنشأة اقتصادية وحيوية وإستراتيجية سيما وان مطار الحديدة يعد مستقبلا من أهم المطارات الدولية.
وفي اللقاء أكد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة اللواء أحمد علي الأشول أهمية تعزيز التعاون بين رئاسة الأركان والهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد من اجل اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بما يكفل الحفاظ على أراضي المطار باعتبارها من المشاريع الاستراتيجية للدولة .. مشيرا إلى أهمية الدور المنوط بالقوات المسلحة والأمن في الحفاظ على مكتسبات الدولة ومصالحها العليا.

سبأ

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *